×

أوميغا تطلق سيماستر 300

الرجل:دبي

صُنعت ساعة سيماستر 300 بأجواد المواد المعدنية كستينلس ستيل والتيتانيوم وذهب ™Sedna عيار 18 قيراط لتطفي لمسة سحرية وجذابة على مرتديها. صُممت إطارات الساعة المتحركة من التيتانيوم والستينلس ستيل مع تقنية ®Liquidmetal لقياس الغوص، في حين أن الساعات الذهبية والملونة تأتي مع تقنية أوميغا ™Ceragold لقياس الغوص.

حُفر على العُلبة الخلفية للساعة الاتي:

“Si14” و”® “Liquidmetal أو

"Omega Ceragold™" و "ANTI-MAGNETIC > 15’000 GAUSS"

تتوفر ساعة سيماستر 300 بميناء باللون الرملي أو الأسود، بالإضافة الى مؤشر الوقت مادة Super-LumiNova الكلاسيكية. تأتي عقارب الثواني والساعات مضيئة باللون الأزرق الفاتح، أما عقرب الدقائق فمضيئة باللون الأخضر الفاتح. وضعت عقارب الساعة من الذهب ™Sedna عيار 18 قيراط والذهب الأبيض عيار 18 قيراط أو المطلي بالروديوم حسب المواد المستخدمة في تصنيع العُلبة.

تُرافق ساعة سيماستر 300 سوار فريد من نوعه مصنوع من نفس مادة عُلبة الساعة ويميزها قفلها الحصري القابل للتغير الى مقاسات مختلفة. يمكن تغير مقاس السوار من خلال الضغط على زر الدفع الموجود على السوار وسحب السوار من الداخل ليناسب المقاس المطلوب.

تُقدم أوميغا تقنية الحركة ماستر كواكسيال كاليبر 8400 و 8401 في ساعة سيماستر 300. وتعد من أبرز الملامح أن تقنية الحركة دقيقة ومضبوطة بشكل فائق بالإضافة الى تقنية ضد المغناطيس تصل حتى 15,000غاوس. إن تقنية الحركة في الساعة ظاهرة من الجهة الخلفية للعلبة المصنوعة من كريستال الياقوت الفاخر. تتوفر ساعة سيماستر 300 بتقنية ماستر كواكسيال كاليبر 8401 من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط وذهب ™Sedna. ولهذه الساعة القدرة على مقاومة ضغط الماء حتى عمق 300 متر وتأتي مع كفالة شاملة لمدة 4 سنوات.

التعليقات

أضف تعليق