رفيعة الهاجسي.. أول عارضة أزياء إماراتية (فيديو)

رفيعة الهاجسي.. أول عارضة أزياء إماراتية (فيديو)

icon

الحلم لا يبقى حلماً في عالم رفيعة الهاجسي، إذ رغم كل الصعوبات التي واجهتها، تعمل الشابة دائماً على جعل أحلامها جزءاً من واقعها، حتى لو كان ذلك يعني تأخر تحقيقه بعض الشيء وهذا ما دفعها للعمل في مجال عرض الأزياء

وفي أولى سنوات عملها، اضطرت الهاجسي إلى رفض الكثير من فرص العمل، في محاولة منها للحفاظ على مبادئها وهويتها الإماراتية، التي لطالما كانت الأهم بالنسبة لها، حتى في مجال عملها.

«إل نيدو» و«بالاوان» بالفلبين.. وجهة محبي الشواطئ البيضاء

وتشرح الهاجسي أن هدفها في بداية عملها في هذا المجال كان إبراز الزي الإماراتي التراثي وإيصاله للعالم، مؤكدة أن ما يميزها هو هويتها الإماراتية، التي تحترم وتفتخر بعادات وتقاليد مجتمعها مهما كانت.

جزيرة للبيع على السواحل الأمريكي.. بكم تقدر سعرها؟ (صور)

وقالت الهاجسي في مقابلة صحفية لها إن مجتمعها "رفض" قرارها لعرض الأزياء، خصوصاً وأن لقب "عارضة أزياء" كان جديداً آنذاك، ولكنها تقبلت هذا الرفض، إذ تفهمت أن المجتمع الإماراتي المتحفظ يحترم عاداته وتقاليده ويعمل على الحفاظ عليها دائماً.

مضيفة: "بعد فترة وجيزة أصبحت الفكرة أكثر وضوحاً لديهم بأن هدفي هو عرض الأزياء ولكن باحتشام، لأنني أحترم عادتنا وتقاليدنا ولم أتخلى عنها.بينما كان يشهد بلدي تطوراً كبيراً، ومشاريع عمرانية مزدهرة، كان لا بد أن يصل التطور هذا إلى كل المجالات، بما فيها مجال عرض الأزياء، وهذا ما حدث."

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث