بالفيديو : فتح صندوق " الايباد برو "

بالفيديو : فتح صندوق " الايباد برو "

icon
الرجل : دبي
مطلع الشهر الحالي نوفمبر وصل للأسواق أحدث إيباد من إنتاج شركة أبل وهو الايباد برو العملاق والذي أعلنت عنه الشركة يوم 9 سبتمبر الماضي وذلك بالتزامن مع الاعلان عن الهاتف الايفون 6S ونسخة البلس منه .
 
ولدينا هنا فيديو لفتح صندوق الايباد لأول مرة ويظهر الجهاز مع الاكسسوارات المرافقة مع وصف له من ناحية الشكل والعتاد الداخلي الذي يشمل شاشة بحجم 12.9 إنش وبدرجة وضوح 2732×2048 توفر أكثر من 5 ملايين بكسل ومعالج آبل AX9، بتقنية 64 بت .
 
ويحمل كاميرا iSight بالخلف بدقة 8 ميجابكسل مع 4 مكبرات للصوت وبطارية تدوم حتى 10 ساعات وبالطبع تقنية قارئ البصمة Touch ID الفريدة من آبل ويأتي  بسماكة 6.9 ملمتر و بوزن 1.57 باوند وتم تزويده كذلك ببطارية قادرة على الصمود لمدة 10 ساعات.
 
ويرافق " الايباد برو " لوحة مفاتيح مخصصة له تسمى  “Smart Keyboard” وتتصل به عبر طريقة اتصال جديدة أطلقت آبل عليها اسم “Smart Connector” تقع على الجانب لتسهيل عملية ربط لوحة المفاتيح الجديدة مع الجهاز اللوحي .
 
وهناك ملحق خاص بالإيباد برو عبارة عن قلم يحمل إسم Apple Pencil حيث يقوم القلم بمهام كثيرة على الشاشة مثل الرسم والكتابة وماإلى ذلك بالإضافة إلى التوافق مع أغلب التطبيقات .
 
ويتوفر الجهاز بثلاثة ألوان، هم الفضي والذهبي والرمادي الداكن وسعر نسخة 32 جيغابايت والتي تدعم شبكات WiFi نحو 799 دولار، في حين ستكلف نسخة 128 جيغابايت مع شبكة WiFI نحو 949 دولار. أما بخصوص نسخة 128 جيغابايت مع شبكة WiFi وتدعم بطاقة الهاتف الخليوي فهي ستكلف نحو 1079 دولار أمريكي.
 
في حين أن سعر لوحة المفاتيح Smart Keyboard 169 دولار بينما القلم الضوئي Apple Pencil سعره 99 دولار.
سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث