بالفيديو..إلتون جون ضحية مقلب الاتصال الوهمي من بوتين

بالفيديو..إلتون جون ضحية مقلب الاتصال الوهمي من بوتين

icon

ألمانيا: "الرجل"

وقع المغني البريطاني إلتون جون في مقلب أو مزحة، وذك عندما تلقى اتصالا من شابين روسيين ادعى أحدهما انه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين فيما انتحل الثاني دور المترجم من الغة الروسيالى الانكليزية. الطريف في الامر ان المكالمة استمرت بضع دقائق وبعدها بث المغني صورة لبوتين على انستاغرام  موجها له الشكر لاتصاله، ليفاجأ بعد ذلك بنفي رسمي صادر من الكريملين!

لكن المغني تلقى الدعابة برحابة صدر وقال انه "سعيد للمزحة" إذا كانت ستساعد في إلقاء الضوء على التمييز ضد المثليين.

وقال فلاديمير كراسنوف وأليكسي ستولياروف إنهما اتصلا هاتفيا بالمغني على سبيل المزاح فزعم أحدهما انه الرئيس الروسي وقام الآخر بدور المترجم وذلك بعدما قال جون للصحافيين إنه يريد مقابلة بوتين لمناقشة حقوق المثليين جنسيا.

في القابل، كتب المغني المثلي الجنس (68 عاما) على حسابه في إنستجرام "الدعابات مضحكة. لكن المثلية الجنسية لم تكن أبدا مدعاة للسخرية." وأضاف "أحب روسيا وعرضي بالتحدث الى الرئيس بوتين بشأن المثليين جنسيا لا يزال قائما. سأظل دوما أدافع عن الذين يتم التقليل من شأنهم أو التمييز ضدهم."

وانتقدت دول غربية ونشطاء حقوق إنسان روسيا بسبب تعاملها مع المثليين. وانتقد جون من قبل قانونا صدر في 2013 يحظر نشر "دعاية للمثلية الجنسية" بين الشبان.

وأضاف جون على إنستجرام "اذا كانت هذه الواقعة المشؤومة ساعدت في دفع هذه القضية الحيوية إلى دائرة الضوء فأنا سعيد ان أقع ضحية لدعابة تتعلق بهذا الأمر."

خلال المكالمة التي استمرت 11 دقيقة يسمع صوت جون -عبر مترجم روسي- وهو يناقش القيام بزيارة إلى موسكو مع رجل اعتقد إنه بوتين.

ويقول في المكالمة "أبلغه انني ممتن للغاية لاتصاله بي. إنه شرف كبير ان اتحدث إلى أحد أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم أجمع. إنه أمر رائع."

وتنتهي المكالمة وجون يقول "أبلغه انه غمر يومي سعادة .. إنها لحظة رائعة في حياتي."

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث