×

صور| كيف احتفل السعوديون باليوم الوطني علي منصات «تويتر»؟

كيف احتفل السعوديون باليوم الوطني علي منصات «تويتر»؟

كيف احتفل السعوديون باليوم الوطني علي منصات «تويتر»؟

كيف احتفل السعوديون باليوم الوطني علي منصات «تويتر»؟

كيف احتفل السعوديون باليوم الوطني علي منصات «تويتر»؟

كيف احتفل السعوديون باليوم الوطني علي منصات «تويتر»؟

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر-الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية- مع احتفالات اليوم الوطني الـ87 للمملكة، والذي بدأت مراسم الاحتفال به أمس السبت، حيث أن المواطنين الذين لم يشاركوا في الاحتفالات بالميادين والشوارع، احتفلوا من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت معظم الاحتفالات تؤكد علي فخر الموطنين بأنهم ينتمون الى وطن اسمه السعودية. 

وكمشاركة منه في احتفالات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، غرد الأمير محمد بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، بمناسبة اليوم الوطني الـ87، قائلا: "نجاح كبير لجميع الفعاليات بمناسبة #اليوم_الوطني عمل جبار و ضخم يليق بمناسبة غالية على قلوبنا جميعاً شكراً شكراً شكراً من القلب للجميع".

كمانشر الحساب الرسمي لإمارة منطقة القصيم، لقطات لمشاركة الأمير فيصل بن مشعل، أمير منطقة القصيم، والذي عبر عن فرحته باحتفالات اليوم الوطني-حسبما نشر الحساب-، قائلا: "#امير_القصيم : ذكرى #اليوم_الوطني هي بوابة واسعة للتاريخ والمستقبل وهي مصدر إلهام لما قام به الأجداد من بطولات".

ومن جانبه، نشر عبدالعزيز المرسيل، مدير مكتب صحيفة الرياضي بالرياض، مقطع فيديو لأحد الاسواق التى شاركت المواطنين الاحتفال باليوم الوطني، وقدمت مجموعة من الفاعليات، علق عليها قائلا: "قدمت الشركات خصومات جيدة بمناسبة  #اليوم_الوطني_87_للمملكه، محمد الزامل البائع في الاسواق الشعبية بالأحساء قدم بضاعته بالمجان رغم دخله محدود".


فيما علق وليد الفراج، المدير العام و رئيس تحرير #عين_اليوم ، رئيس تحرير برنامج #اكشن_يا_دوري، ضمن احتفالات منصات مواقع التواصل، قائلا: "استمتعت امس كثيرا بحضور حفل اليوم الوطني في جوهرة جدة ، التنظيم كان محترفا ، وسعدت كثيرا عندما علمت ان المنظمين جميعهم شباب سعوديين".

وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، وأمراء ومشاهير المملكة العربية السعودية والإمارات، قد هنأوا الشعب السعودي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 87 للمملكة، والذي يحتفلون به اليوم، ويأتي ذلك كما هو معتاد، مشاركة أمراء المملكة للشعب جميع فاعلياته واحتفالاته. 

واحتفل الشعب السعودي، باليوم الوطني السعودي الـ 87، بالأمس الذي يصادف كل عام 23 سبتمبر، ويشارك السعوديون في الاحتفالات معظم الشعوب العربية في البحرين والكويت وغيرها، حيث بدأت الاحتفالات في هذه البلدان منذ صباح اليوم، وتستمر لمدة تتعدي اليوم. 

وتستعد حالياً الهيئة العامة للترفيه لإطلاق 27 فعالية ترفيهية مخصصة لليوم الوطني السعودي، بعضها يقام للمرة الأولى على مستوى البلاد من حيث الضخامة والتنوع، وستحظى بها 17 محافظة ومدينة بهدف تعزيز الروابط الاجتماعية من خلال توفير الفرصة للعائلات والأصدقاء للمشاركة في الفرحة باليوم الوطني. 

وتتماشى فعاليات اليوم الوطني السعودي مع الأهداف الرئيسية للهيئة العامة للترفيه بتوفير الخيارات والفرص الترفيهية لكافة شرائح المجتمع في كل المناطق، وهي من أهداف "الرؤية السعودية 2030".

وأطلقت فعاليات اليوم الوطني في 17 محافظة ومدينة، هي: الرياض، وجدة، والدمام، والخبر، والجبيل، والمدينة المنورة، وأبها، ونجران، وجازان، وحفر الباطن، وعنيزة، وسكاكا، والهفوف، والدرعية، وحائل، وتبوك، وينبع.

التعليقات

أضف تعليق