×

هواوي نوفا 2 بلس.. امتلك هاتف يصل بك إلى النجوم

هواوي نوفا 2 بلس.. امتلك هاتف يصل بك إلى النجوم

هواوي نوفا 2 بلس.. امتلك هاتف يصل بك إلى النجوم

هواوي نوفا 2 بلس.. امتلك هاتف يصل بك إلى النجوم

هواوي نوفا 2 بلس.. امتلك هاتف يصل بك إلى النجوم

هواوي نوفا 2 بلس.. امتلك هاتف يصل بك إلى النجوم

بكاميرا أمامية دقتها 20 ميجا بيكسل، قررت شركة هواوي- احدى الشركات الأكثر مبيعا للهواتف في العالم- أن تجذب مستهلكين جدد، بطرح الجيل الثاني من هواتفها "هواوي نوفا 2" ومعه النسخة الأكبر "نوفا 2 بلس"، لتواصل بذلك تقديم هواتف ذات تقنية راقية ومتطورة بأسعار مناسبة. 

اختيار اسم نوفا للجيل الثاني من هواتف هواوي، لم يكن صدفة، لكنه حمل الكثير من الدلالات التى ستثير مستخدميه، حيث أن الكلمة تعني "جديد" باللاتينية، بالإضافة إلي انها اسم يطلق علي إحدي انواع النجوم. 

واتساب يطرح خاصية جديدة لإنهاء مشكلة مزعجة

ونالت هواوي حصة كبيرة من سوق الهواتف الذكية من خلال استراتيجيتها الخاصة، وهي بتزايد سيعززها الهاتفيان نوفا 2 ونوفا 2 بلس الذي يمكننا التركيز عليه كونهما يتشابهان بالتصميم والكثير من المواصفات ولكن يختلفان بحجم الشاشة. 

 

الهاتف نوفا 2 بلس " سيلفي النجوم "

فلا يمكن الحديث عن الهاتف نوفا 2 بلس إلا والبدء بالتركيز على الكاميرا والأداء المميز الذي جلبته هواوي بها فالهاتف ياتي بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابسكل لمحبي سيلفي النجوم والكاميرا الخلفية جاءت مزدوجة بدقة 12 و 8 ميجابكسل على التوالي مع وجود العديد من تطبيقات التصوير المميزة ولدينا هنا مزايا خاصة بكل كاميرا بالهاتف:

الكاميرا الأمامية: 

- جاءت بفتحة عدسة F2.0 واستخدم بها تقنية التعرف الذكي على الوجه لالتقاط تفاصيل أكثر عند التصوير.

- فلاش LCD لتحسين التقاط الصور في الضوء الخافت مع 11 درجة حرارة من الألوان تتلائم من درحات الإضاءة.

-القدرة على التقاط صور السيلفي بخلفيات ضبابية بشكل يشبه الكاميرات الاحترافية.

- القدرة على التقاط الصور من خلال ايماءات اليد بنسبة نجاح تصل 90%.

الكاميرا الخلفية المزدوجة 

- تستخدم الاولى بالدقة 12 ميجابكسل للصور بمدى أوسع والثانية بالدقة 8 ميجابكسل للأجسام القريبة ويعملان معاً لالتقاط أجمل الصور عند التقريب حيث يلتقطان كافة التفاصيل من ألوان واضاءة وشدة وضوح. 

كيف أثرت التكنولوجيا علي أسس التسويق في العالم؟

- توفر وضع التصوير الاحترافي من خلال تضبيب الخلفية للحصول على صور اكثر عمقاْ وتركيزاً .

- امكانية التقاط الصور المتحركة مع ميزة تعديل نقطة التركيز ومستوى التضبيب عند التقاط الصور. 

في التصميم

يأتي الهاتف نوفا 2 بلس بتصميم معدني مبتكر وانسيابي  مع الشاشة بحجم 5,5 إنش FHD بسماكة 6,9 مم مع فكرة فريدة من نوعها لماسح بصمة الأصبع الذي يتواجد بالجزء الخلفي من الهاتف حيث يصل عمق البصمة إلى 0.1 مم ويتميز بالقدرة على فتح القفل في 0.3 من الثانية وجاءت الحافة بخليط متحانس من الألمنيوم والمغنيسوم مع تقنية CNC عالية الدقة ويشكل المعدن ما يقارب 96 % من الهيكل وتصل نسبة الشاشة مقارنة بالهيكل 77 % وجاء الهاتف بواجهة تصميم خاصة EMUI تتسم بالنقاء والبساطة توفر تجربة استثنائية للمستخدم.

في العتاد الداخلي

المعالج ثماني النواة فئة Kirin 659  بتردد 2.34 جيجاهيرتز مع نظام محاكاة 5.1 وذاكرة الوصول العشوائي الرام يبلغ حجمها 4 جيجابايت وذاكرة التخزين الداخلي تبلغ 64 جيجابايت قابلة للتوسعة ببطاقة خارجية والبطارية هي بسعة 3340 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع فهي تتطلب 105 دقيقة لكامل الشحن و 30 دقيقة لشحنها 39% وهناك ميزة توفير الطاقة حيث يمكن التبديل السريع بين وضع FHD إلى HD لإطالة عمر البطارية من ساعتين إلى ثلاث ساعات وأما نظام التشغيل فهو الأندرويد 7.0.

الموسيقى الاحترافية 

يعتمد الهاتف نوفا 2 بلس في الصوت على شريحة خاصة Hi Fi متطورة تقلل من الانحراف والضوضاء وتحافظ على موسيقى نقية وواضحة كما يأتي الهاتف بنظام يدعى HUAWEI Histen وهو مختبر خوارزمية الصوت الفريد من هواوي حيث تنقل معه الصوت إلى أعلى درجة من صوت الستريو ثلاثي الأبعاد.

ولتقديم أفضل الموسيقى عملت هواوي مع الموسيقار العالمي راينر مايلارد الحائز على جائزة غرامي الموسيقية لأفضل ألبوم وكانت نتيجة هذا التعاون امكانية الاستمتاع بأجمل تأثير تحدثه الموسيقى من خلال تقنيات الصوت الراقية التي قدمها الهاتف.

أخيراً وجدير بالذكر أن الهاتف نوفا 2 بلس يأتي بألوان متعددة تشمل الأسود والذهبي والأزرق ويبلغ سعره العالمي حوالي 430 دولار وقد وصل لأسواقنا العربية مؤخراً و في دولة الأمارات العربية المتحدة يمكن دفع مبلغ 1399 درهم للحصول على هذا الهاتف المميز بتصميمه وبتقنياته .

التعليقات

أضف تعليق