×

فيديو| «#ناصر_الشمراني_شبابي».. كل ما تريد معرفته عن زلزال الكرة السعودية

فيديو| «#ناصر_الشمراني_شبابي».. كل ما تريد معرفته عن زلزال الكرة السعودية

مفاوضات عديدة، دارات بين نادي الهلال والشباب السعوديين، على زلزال الكرة السعودية، ناصر الشمراني، والذى انتهي الأمر الى عودته الى ناديه الاصلي بعد انتهاء اعارته لنادى العين الإماراتي، حيث أعلن نادي الشباب السعودي، تعاقده مع النجم ناصر الشمراني لمدة عامين، قادمًا من صفوف الهلال، فى صفقة من العيار الثقيل.

وعاد الشمراني إلى صفوف فريقه السابق الذي تركه صيف 2013 لمصلحة الهلال، قبل أن يخرج من حسابات الأرجنتيني رامون دياز الفنية مطلع العام الجاري، ورحل إلى العين الإماراتي بنظام الإعارة قبل أن يستبعده من قائمة الفريق المغادرة إلى النمسا في المعسكر الإعدادي وقائمة الفريق في دوري أبطال آسيا.

وفى هذا السياق، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وسما بعنوان: "#ناصر_الشمراني_شبابي"، والذى انطلق في قائمة الاكثر تداولا على الموقع، حيث تداولة آلاف المغردين، للتعبير عن فرحتهم بعودة اللاعب الشمراني الى نادية الشباب، وهذا جانب من التعليقات:  

«#دماونا_فدا_للوطن».. السعوديون يشاركون بدمائهم لصالح جنود المملكة

حيث قال الصحفي السعودي، ياسر العطاوي، أحد رواد تويتر، أن رغبة اللاعب الشمراني واصراره هما سبب عودته لنادية، قائلا: "#ناصر_الشمراني_شبابي برغبته واصراره بعد اجتماعه مع #سامي_الجابر مدرب #الشباب رغم العوائق الكثير التي وضعت في طريقه من قبل إدارة #الهلال".

فيما رحب المستخدم محمد الشمري، احد رواد تويتر، بعودة الشمراني الى نادية، قائلا: "أهلاً بعودتك إلى عرين الليث، #ناصر_الشمراني_شبابي".

 وكان الهلال يشترط الحصول على 8 ملايين ريال للتخلي عن الشمراني، وهو ما كانت ترفضه إدارة الشباب، إلى أن رضخت لمطالب الزعيم من اجل التعاقد مع اللاعب. 

فيديو.. «#مهرجان_العنب_بالصلبيه_38».. 8 فوائد لا تعرفها عن العنب !

وسبق لناصر الشمراني أن ارتدى قميص الشباب 7 مواسم ونصف الموسم، لعب خلالها 114 مباراة، سجل فيها 72 هدفًا وصنع 10.

وقضى الشمراني النصف الثاني من الموسم الماضي معارًا إلى نادي العين الإماراتي، وأسهم اللاعب البالغ عمره 33 عامًا في 15 هدفًا للعين، بواقع تسجيل 11 وصناعة 4 في 15 مباراة. 

ما هي قرارات #مجلس_الوزراء السعودي حول تسييس الحج؟

فيما نشر المستخدم، سامي بن عبيدالله، احد رواد تويتر، ارقام واحصائيات للاعب ناصر الشمراني، مع نادي العين الإماراتي الذى كان معارا الية وهي: ارقام ناصر الشمراني مع نادي #العين، لعب : 14، سجل : 11، صنع : 3".

ومن جانبه، وصف المستخدم مهند، احد رواد تويتر، اللاعب ناصر الشمراني بالاسد الذى كان لابد وأن يعود لعرينه، قائلا: "اللّيث لابُد أن يعُود لعرينه، ناصر الشمراني أهلاً بك من جديد، #ناصر_الشمراني_شبابي".


وفى تقرير نشره موقع الجول، أكد فيه أنه يمكن تصنيف ناصر الشمراني كواحد من من كبار هدافي الكرة السعودية، فـ "الزلزال" كما أطلق عليه محبيه ومريديه من عشاق هز شباك الخصوم بأي الألوان كان يلعب ويُدافع عن قميص نادي أو منتخب بلاده، ليركض بعد كل هدف يزلزل بها شباك هذا النادي أو ذاك الفريق للاحتفال على طريقته الخاصة رافعًا يده إلى جوار إذنه وكأنه يُبلغ في مكالمة خاصة بأن الشمراني سجل كالمعتاد.

والشمراني سجل بقميص زعيم الأندية السعودية منذ انطلقت مسابقة دوري عبد اللطيف جميل وحتى أسدل ستار موسم 2013-2014 في السادي من أبريل 21 هدفًا توجته هدفًا للبطولة للمرة الخامسة في مشواره خلال 2274 دقيقة لعبها في الدوري وبمعدل هدف كل 108.29 دقيقة، أول أهدافه أسكنه شباك مرمي العروبة أما الأخير فاستقر في مرمى الفتح في الجولة 26 والختامية للمسابقة وفاز به الهلال، ليرفع بذلك الزلزال رصيده فى الدوري السعودي الممتاز إلى 131 هدفًا في 194 مباراة بمعدل تهديفي 0.675 وذلك خلال 11 موسم له في الدوري السعودي بكافة مسمياته.

أرقام ناصر القياسية خلال هذا الموسم لم تتوقف عند اقتناصه للقب الوصيف بفارق هدف واحد عن لاعب الاتحاد مختار فلاته، ولكنه أكثر اللاعبين تسجيلاً في الشوط الثاني بواقع 14 هدفًا، وهو أكثر اللاعبين تسجيلاً بالرأس بواقع 7 أهداف، كما أنه أكثر لاعب سجل على أندية متعددة  فزار هذا الموسم شباك 11 نادي هي: (الاتحاد، النصر، الشباب، الأهلي، الاتفاق، الرائد، الفتح، الفيصلي، الشعلة، العروبة، النهضة).

وكان رصيده من الأهداف في كل المباريات التي لعبها حتى قبل بداية الموسم الجاري 168 هدفًا، أضاف لها هذا الموسم بقميص الزعيم 21 هدفًا في مسابقة الدوري و5 أهداف في دوري أبطال آسيا من ضمنها هاتريك أمام السد القطري  في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الرابعة والتي حسمها الهلال بخماسية بيضاء، وهدفين في كأس ولي العهد، بالإضافة لهدفين مع المنتخب السعودي في تصفيات أمم آسيا 2015 ليصبح مجموعة أهدافه 200 هدفًا.

كما وصل رصيده بأهدافه الخمس مع الزعيم في دوري أبطال آسيا إلى 20 هدفاً يعتلي بها قائمة هدافي القارة الصفراء، وكان في سجل التهديفي في البطولة 15 هدفاً بقميص الشباب 

وقبل هذا الموسم كان في سجل الشمراني 5 أهداف في بطولة كأس الأمير فيصل بواقع 3 أهداف بقميص الوحدة وهدفين مع الشباب، وفي بطولة كأس ولي العهد سجل 6 أهداف منها هدف واحد مع الوحدة و5 أهداف بقميص الشباب، أما في كأس الملك للأبطال فسجل 12 هدفًا كلها وهو يدافع عن ألوان الشباب،أما في مشاركته مع الأندية التي دافع عن ألوانها في المباريات والبطولات الودية فسجل 16 هدفًا، ومع الأخضر السعودي سجل في تاريخ مشاركته الدولية 17 هدفًا منها 7 في مباريات رسمية، وعدد 10 هدف في مباريات ودية منها 4 أهداف فئة A.

الزلزال بقميص الوحدة سجل 16 هدفًا، وحمل 94 هدفًا توقيعه وهو على ذمة نادي الشباب، وها هو يواصل هوايته في زيارة الشباك مع الأزرق، ويعتبر رابع لاعب يتمكن من الدخول إلى نادي المئة في الدوري السعودي ليكتب أسمه بأحرف من نور مع أساطير المملكة ماجد عبدالله وسامي الجابر وحمزة إدريس، وهو الأول بين لاعبي الجيل الحالي من مهاجمي الكرة السعودية الذي يضع أسمه في نادي المئة.

التعليقات

أضف تعليق