×

تفاصيل جديدة في علاقة ريهانا ونجل صاحب أشهر توكيل سيارات بالسعودية

تفاصيل جديدة في علاقة ريهانا ونجل صاحب أشهر توكيل سيارات بالسعودية

لاتزال علاقة نجل الملياردير السعودي بالمغنية الأمريكية «ريهانا»، تتصدر واجهة المشهد الإعلامي الغربي، ووسائل التواصل الاجتماعي، في ضوء عمليات البحث والتنقيب التى تكشف باستمرار عن تفاصيل مثيرة في هذا الملف.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية  فإن من الواضح أن الملياردير السعودي خطيب «ريهانا» لديه كثير من الأسرار التي يجيد إخفاؤها.

القبض على مغني سعودي مشهور لتأديته رقصة «الداب»

حيث قالت الصحيفة إن الملياردير السعودي تزوج سرًّا بخبيرة فنية ذات أصول عربية عام 2012، وقد شهدت «دار الأوبرا» بباريس حفل زفافهما الفاخر وانتهت الزيجة بعد 6 أشهر فقط.  

 وأوضحت المعلومات أن زوجة الملياردير الأولى تتمتع بمكانة مهمة في الدوائر الفنية؛ فقد تم اختيارها ضمن قائمة أكثر 10 نساء مؤثرات بالشرق الأوسط في مجال الفن.

كما أنها تمكنت من الفوز بحصة بشركة المزادات الفنية البريطانية «دار سوثبي للمزادات» التي تعد رابع أقدم دار مزاد في العالم، باعتبارها من المتخصصين العاملين بها منذ عام 2008.

 وتشير التقارير الصحفية إلى أن من الواضح أن ولع رجل الأعمال السعودي وزوجته الأولى بالفن كانت حلقته الوصل بينهما.

«فوربس» تعلن أهم 100 شخصية عربية.. ودولة تحصد 46 شخصية

,بدورها، قالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن الصحف تحدثت كثيرًا عن علاقات الملياردير الغرامية السابقة. وأوضحت أن اسمه ارتبط بعدد من المشاهير، من أمثال عارضة الأزياء نعومي كامبل، لكنها المرة الأولى التي يتم خلالها الكشف عن أنه كان متزوجًا.

ويشير المقربون من المغنية الأمريكية إلى أن هذه تعد ثاني أقوى علاقة تدخل فيها «ريهانا» منذ انفصالها عن خطيبها السابق المغني الأمريكي «ريك»، وأنها من الواضح أنها تعلق كثيرًا من الآمال على نجاحها

التعليقات

أضف تعليق