×

سيارة قابلة لتعديل شكلها الخارجي .. Edit السيارة الأولى من نوعها

سيارة قابلة لتعديل شكلها الخارجي .. Edit السيارة الأولى من نوعها

كشفت شركة "OSVehicle"، عن أول سيارة اختبارية من نوعها، أطلقت عليها إسم Edit، وهو أسم يشير بشكل كبير إلى مواصفات السيارة التي تعد الاولى من نوعها في عالم السيارات.

فورد F150 رابتور.. سيارة مستوحاة من الطائرات الحربية (صور)

السيارة Edit، ستشكل ثورة في عالم السيارات، خاصة وأنها سيكون لديها الإمكانية في تلبية احتيجات وأذواق الكثير من مستخدمي السيارات.

 فإلي جانب أن السيارة تم تصميمها في إيطاليا وأنها تختص بالخدمات الصناعية والتي تتناسب مع بيئات مختلفة، إلا أنها أيضا سيارة ذكية ذاتية القيادة.

يخت بيل جيتس قيمته 100 مليون دولار ولم يبحر به يوما

كذلك، قامت الشركة بإطلاق فيديو يشرح مميّزات تلك السيارة المبتكرة، التي تتميز بأنها تتكوّن من أجزاء ويمكن تغيير شكلها وإمكانية تخصيصها بحسب رغبة العملاء واحتياجاتهم الخاصة، حيث يمكن تحويلها إلى غرفة إجتماعات مع إمكانية وصل الكمبيوتر المحمول.

وعند الحاجة، يمكن تحويلها أيضاً إلى مركبة لنقل البضائع أو لسيارة تَنَقّل تتسّع لـ 5 أشخاص. وأكّد الرئيس التنفيذي للشركة أنّ "EDIT" هي سيارة للمستقبل تتكون من 5 أجزاء، ويمكن التحكّم بكل شيء فيها وتعديلها حسب الحاجة.

يخت 2017 Marauder AMG من مرسيدس.. وهذا سعره!

وتابعت الشركة أنه يمكن للعملاء أن يقوموا بتعديل السقف والواجهة الأمامية والواجهة الخلفية والجوانب وحتى الأبواب، لتتناسب مع طبيعة عملهم. ولم تكشف الشركة بعد عن تفاصيل قوة وأداء هذه السيارة، إلّا أنها ستزوّد بمنظومة دفع كهربائية وبنظام قيادة ذاتي من الجيل الخامس. 

التعليقات

أضف تعليق