×

لعشاق اليخوت.. بنتلي تكشف عن السيارة Galene Edition (صور)

لعشاق اليخوت.. بنتلي تكشف عن السيارة Galene Edition

سيارة لعشاق اليخوت

Bentley Continental GT Convertible Galene Edition

سيارة لأصحاب اليخوت الفارهة

صندوق السيارة يستع لعدد كبير من المقتنيات

تصميم السيارة الخارجي مميز وأنيق

سيارة لأصحاب اليخوت الفارهة، هذا ما فعلته شركة بنتلي كي توفر لعملائها من الأثرياء سيارة تتناسب مع رغباتهم وتتماشي مع اليخوت التي يمتلكونها.

فالكثير من الرجال يرغبون في الشعور بالتميز دائما، وامتلاك أحد اليخوت يوفر للرجل الشعور بالاختلاف والسيطرة والقوة، ولكن ما أن يترك اليخت في المارينا ويعود ليقود سيارته مهما كانت فارهة يشعر وكأنه واحد من بين قائدي السيارات الاعتياديين، ولهذا ابتكرت بنتلي السيارة Bentley Continental GT Convertible Galene Edition.

مزيج بين الأداء والفخامة.. دودج دورانجو SRT 2018

استوحت شركة بنتلي اسم Galene Edition، من أسماء أحد الألهة اليونانية والتي تسمى "إلهة البحار الهادئة"، وهو بالتأكيد إسقاط على علاقة السيارة باليخت الذي تقتنيه، كما ان السيارة بالفعل تعبر عن الهدوء والسكينة خاصة مع اللون الأبيض الجليدي الذي تم اختياره لطلائها.

وحصلت السيارة على لمسة فنية راقية، فعلى طول جانبي السيارة وبالتحديد الجزء السفلي منها يوجد شريط ممتد من اللآلئ الزرقاء اللامعة، وهو ما يمنح السيارة إطلالة رائعة، وهو يحيط بالسيارة بالكامل وكأنها مستوى سطح البحر الذي تبحر فوقه Bentley Continental GT Mulliner Galene Edition .

كما أنه في زوايا السيارة الأربعة ستجد إطارات السيارة قياس 12 بوصة مصقولة وذات تصميم مختلف وجديد، ويتوسطها علامة B  الشهيرة.

وبإلقاء نظرة من الداخل، سنجد أن كل سيارة بنتلي Galene Edition، جاءت مع أسطح مقاعد ملونة باللون الأبيض والرمادي الداكن الخفيف، تتداخل معه الخياطة بلون الكراميل.

ابتكرت شركة بنتلي تزويد صالون السيارة Galene Edition، بشرائح من الخشب وتقليم الجوز الذي يستحضر في الأذهان سطح السفن الموجود على اليخوت أيضا.

فورد F150 رابتور.. سيارة مستوحاة من الطائرات الحربية (صور)

محرك السيارة Bentley Continental GT Convertible Galene Edition:

إلى جانب المواصفات الرائعة التي منحتها بنتلي لسيارتها من تصميم خارجي فخم وتصميم داخلي مذهل، لم تنسى شركة بنتلي أن تهتم بالقلب النابض للسيارة بنتلي Bentley Continental GT Convertible Galene Edition.

فقد حصلت السيارة Bentley Continental GT Convertible Galene Edition، على محرك أودي قوي سعة 4 لتر، ويعمل بـ8 اسطوانات على شكل حرف V، وهو محرك لديه القدرة على إنتاج قوة تعادل 500 حصان.

علما بأن الموديل السابق للسيارة Bentley Continental GT، كان يمتلك محرك سعة 6 لتر ويعمل بـ12 اسطوانة على شكل حرف W.

يخت بيل جيتس قيمته 100 مليون دولار ولم يبحر به يوما

كما تسعى شركة بنتلي إنتاج 30 نسخة فقط من السيارة Bentley Continental GT Convertible Galene Edition للحفاظ على تميز السيارة ونقل هذا التميز إلى مالكها الجديد الذي يبحث عنه.

ولم تعلن شركة بنتلي عن السعر المعروضة به السيارة Bentley Continental GT Convertible Galene Edition  إلى الآن، ولكن من المتوقع أن يكون سعرها في حدود مئات الألاف من الدولارات 

التعليقات

أضف تعليق