×

صور| فورد موستنيج 2018.. محرك جبار وتصميم رياضي رائع

مواصفات وأسعار فورد موستينج 2018

مواصفات وأسعار فورد موستينج 2018

مواصفات وأسعار فورد موستينج 2018

مواصفات وأسعار فورد موستينج 2018

صالون فورد موستينج 2018

صالون فورد موستينج 2018

السيارة فورد مسوتينج من السيارات التي تأتي ضمن فئة سيارات العضلات، وهي فئات السيارات صاحبة المحركات الجبارة والتصميم الرياضي الرائع.

يخت بيل جيتس قيمته 100 مليون دولار ولم يبحر به يوما

وكانت شركة فورد قد كشفت عن أحدث موديلات فورد موستينج 2018 في بداية العام الجاري بعد معرض ديترويت مباشرة وبالتحديد في يناير من العام الجاري، ولكنها لم تكشف وقتها عن التفاصيل الكاملة لمواصفات السيارة أو السعر الذي ستباع به لعملائها.

ويتميز التصميم الجديد للسيارة فورد موستينج وجي تي، بأنه أكثر جرأه وشراسة من التصميمات السابقة، وحصلت السيارة على مصابيح أمامية مميزة، إضافة إلى صداد أمام مزود بكاسحات ومصابيح ضباب من الليد.

كما تميزت مؤخرة السيارة بمصابيخها الخلفية المميزة، والجناح الخلفي الذي يمنح سيارات فورد موستينج الثبات على الطريق على السرعات العالية وفي المنحنيات الصعبة.

أما عن صالون السيارة فورد موستينج 2018 من الداخل، فهو بالفعل يرقى لمستوى الرجل الأنيق، حيث تم تصميمه بعناية وتبطينه بالكامل بالجلد الراقي، وتم تزويد السيارة بمقاعد رياضية توفر الامان والراحة لقائد السيارة.

واحدة من أغلى الحوادث في بريطانيا تحطم فيراري بعد شرائها بساعة

مواصفات السيارة فورد موستينج 2018 Ford Mustang:

السيارة فورد موستينج 2018 تمتلك محرك يعمل بأربعة اسطوانات سعته 2.3 لتر، وقادر على توليد قوة تعادل 310 حصان، وهو ما يمنحها القدرة على الإنطلاق من صفر إلى 100 كم في غضون 5 ثواني أو أقل.

كما أن محرك ذلك الوحش متصل بعلبة تروس "القير" أوتوماتيكي مزود بعشر سرعات ما يمنح السيارة قدر اكبر على التسارع والسحب.

وقد تم الإعلان عن السعر الرسمي للسيارة فورد موستينج 2018، وهو 26 ألف دولار أمريكي تقريبا، وهو ما يعادل 96 ألف ريال سعودي تقريبا.

بالصور رولز رويس تكشف عن طراز فانتوم الفئة الثامنة السيارة الأفخم للشركة

مواصفات السيارة فورد موستينج كي تي 2018Ford Mustang GT :

أما مواصفات محرك السيارة فورد موستينج جي تي 2018، فهي تمتلك محرك أكثر شراسة وقوة من شقيقتها فورد موستينج.

فمحرك السيارة فورد موستنيج جي تي 2018 يعمل بـ8 اسطوانات على شكل حرف V، وسعته 5 لتر كاملة، وقادر على توليد قوة بمقدار 460 حصان.

فضلا عن أن المحرك متصل بعلبة تروس "قير" اوتوماتيكي يعمل بـ10 سرعات، وهو ما يدفع السيارة للتسارع من صفر  إلى 100 كم في أقل من 4 ثوان فقط.

وهو ما يجعل تلك السيارة في المقدمة، ويرفع سعرها ليكون سعرها 35 ألف دولار أمريكي وهو ما يعادل 131 ألف ريال سودي تقريبا.

يخت 2017 Marauder AMG من مرسيدس.. وهذا سعره!

التعليقات

أضف تعليق