×

فيديو| بعدما تجولت بتنورة قصيرة في أشقير.. رواد تويتر: «#مَطلوب_محْاكمه_مَودل_خَلود»

الفتاة خلود المودل التى تجولت في منطقة أثرية بأشقير وهى ترتدي تنورة قصيرة

أظهرت صور ومقاطع تداولها مستخدمو وسائل التواصل فتاة في نفود الوشم وفي القرية التراثية بأشيقر، وهي تتجوّل بملابس فاضحة غير محتشمة.

وقام شخصٌ بتوثيق جولتها في تلك الأماكن، ثم نشرت تلك المقاطع عبر برنامج “سناب شات”. وفي الأثناء خاطب رئيس المركز محافظ شقراء ومخفر الشرطة بشأن تطبيق النظام في حق الفتاة، بحسب ما نقلت صحيفة سبق اليوم.

مايك بنس الرئيس المقبل للولايات المتحدة

ومن جانبهم، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسم بعنوان: "#مطلوب_محاكمه_مودل_خلود"، والذى انطلق في قائمة التريند وتداوله الآلاف من رواد الموقع، معلقين على ما تسببت فيه هذه الفتاة من نشر للفوضى والبغاء في أماكن تراثية سعودية.

العمل تراجع معدل توظيف السعوديين في القطاع الخاص بـ 37 % في 2016 وانخفاض الأجور احد الاسباب

يأتي هذا فيما قال وحيد الغامدي، الكاتب الصحفي، في تغريدة له على تويتر، أن الفتاة بالفعل خالفت الأنظمة والتقاليد، لكنه تعجب من التوتر والاحتقان من سلوك يراه يضر بصاحبه فقط، قائلا: "صحيح أنها خالفت الأنظمة ، لكن أتساءل فقط عن كمية التوتر والاحتقان من مجرد سلوك خاص بصاحبه وغير ضار بالآخرين !".

كيف يمكنك تقييم آدائك في التمرين وهل تدربت للوقت المناسبة؟

وحول رد الفعل الرسمي، وجه رئيس مركز أشيقر، خطابا إلى محافظ شقراء، ومخفر شرطة أشيقر، بضرورة اتخاذ اللازم حيال انتشار مثل هذه المقاطع، مؤكدا تداول مستخدمي التواصل الاجتماعي صور فتاة شهيرة على حسابها في تطبيق «سناب شات»، تتجول في القرية التراثية بملابس غير محتشمة، غير مبالية بتعاليم الدين وما تفرضه التقاليد.

وافادت صحيفة تواصل الالكترونية، في حسابها الرسمى على موقع تويتر، على لسان مصادر خاصة، بأنه تم إصدار توجيهات بضبط فتاة تجولت بملابس غير محتشمة، حيث جاء بنص التغريدة: "مصادر: توجيهات بضبط فتاة تجوّلت بملابس غير محتشمة في القرية التراثية بـ«أشيقر»".

وفي سياق متصل، كشفت مصادر لصحيفة سبق، عن صدور أمر بضبط فتاة تدعى “موديل خلود”؛ بعد ظهورها في مقطع فيديو متداول تتجول بملابس غير محتشمة في نفود الوشم وفي القرية التراثية بأشيقر التابعة لمحافظة شقراء.

وقال تركي الغامدى، احد رواد موقع تويتر، أن الامر انتهي، مباركا لكل من كان وراء أن تأخذ هذه الفتاة جزائها، ولتحقيق العدالة، قائلا: "الموضوع انتهى مبروك لقد حققتم العدالة ايها المغردون الشرفاء، هنيئاً لكم النوم في فرشكم والبنية تنام في السجن".

وبحسب تعليق، سارة الشعيبي، احدى رواد موقع التواصل تويتر، بأن هذه الفتاة اليمنية خلود اليافعي، مدعومة من الخارج، حتى تنفذ خطة معينة تجاه النساء السعوديات، وأن تجعلهم غير راضيين عن احوالهم، والتمرد على أزواجهم، ونشرت صورة بها ما سمته بخطة خلود معلقة عليها بـ"فضيحه خلود اليافعي مودل، مطلوب محاكمه مودل خلود، لماذا قامت تلك الفتاة اليمنية المدعومة بهذا العمل يقرأ خطتهم السرية ضد السعودية".

التعليقات

أضف تعليق