×

فيديو| حاولوا اقتحام قصر بيكنغهام!

إن المسلسل الشهير "Game Of Thrones" أي "لعبة العروش"، الذي تبث الحلقة الاولى من موسمه السابع مساء اليوم، صار على كل شفة ولسان، في الايام الاخيرة.

فقد أطلت مجموعة من شخصياته الخيالية وهي "وايت ووكرز" (المشاة البيض) التي استطاعت ان تبث الرعب في نفوس المشاهدين، في شوارع لندن. وكانت لها محطات عدة خلصت في نهايتها الى قصر "بيكنغهام" الملكي.

مقولات لن تنسى من مسلسل «صراع العروش» Game Of Thrones (صور)

هذه الشخصيات بقيت لغزا طوال المواسم السابقة، فلم يعرف عنها المشاهد سوى القليل. اما ما تكشف عنها فيبث الرعب في النفوس!

يذكر ان هذا المسلسل الذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة بعدما عرض في اكثر من 120 دولة، هو عمل فنتازيا، يجمع بين الخيال والواقع.

اما احداثه فتدور في قارّتين خياليتين هما "ويستروس" و"إيسوس"، حيث بدأت سبع عائلات تتصارع من اجل السيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة. في موازاة هذه الصراعات، أخذ يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد. هذا الخطر تجسده مخلوقات خيالية هي "وايت ووكرز".

شاهد..«لقطات اسطورية من مسلسلك» تريند على «تويتر».. اختار لقطتك المفضلة

يتناول المسلسل، وهو من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز لصالحِ قناةِ "إتش بي او"، من خلال شخصياته الشيقة مسائل عدة، منها حب القيادة والسيطرة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والشهوة والجريمة والعقاب والطاعة والعدالة... وسواها الكثير من المسائل.

اهم ما في المسلسل، الذي رصدت له ملايين الدولارات، ان شخصياته ليست موزّعة بين شريرة وطيّبة كما هوالحال في غالبية المسلسلات، إذ ان كاتب القصّة التي تم اقتباس المسلسل منها وهو جورج أر. أر. مارتن يقول في احدى مقابلاته: "ما من شخص شرير وشخص طيّب. جميعنا نمتلك البعدين معا".

ابنة أغنى رجل في العالم تقع في حب شاب مصري (صور)

كذلك ان ما يميز المسلسل هو عدم القدرة على توقع احداثه، إذ ان الكاتب دأب في المواسم الفائتة على "نفخ" شخصيات معينة عبر اعطائها الدور القيادي، قبل ان يتخلص منها بشكل او بآخر في الحلقات التالية، وهذا ما يفسّر ان ما من احد خالد في هذه الدنيا.

 

التعليقات

أضف تعليق