×

موجة «ديسباسيتو» Despacito لا تزال في أوجها.. وهذا ما فعلته ببويرتوريكو!

يبدو أن الموجة التي أحدثتها أغنية "دسباسيتو"Despacito التي اشتهرت أخيراً، لم تتوقف عند حصدها مئات الملايين من الإعجابات والمشاهدات وبيع الاسطوانات. كما أن هذه "الحمى" التي اصابت عشرات المغنيين حول العالم ودفعتهم الى تأدية الاغنية بنسخات معدلة بعد ترجمتها الى لغات عدة، لم تتوقف.

فقد تحولت من مجرد أغنية مصوّرة الى ما يشبه الاعلان الترويجي لبويرتو ريكو الفقيرة. فقد أفادت الاحصاءات الاخيرة ان اهتمام السياح بهذه الدولة قد ارتفع بشكل ملحوظ وبنسبة 45% منذ أن انتشرت الأغنية عالميًا.

أغنية Despacito الإسبانية تستحوذ على ثلث سكان العالم (فيديو)

رحلات سياحية

وأفادت تقارير إخبارية صادرة عن صحف بورتوريكية، اهتمام السياحة ببورتوريكو يعود إلى المشاهد والمعالم السياحية الطبيعية المميزة التي ظهرت في كليب الأغنية، حسب موقع "Billboard".

ضم منظمو الرحلات السياحية في بورتوريكو، إلى برامجهم السياحية محطات في الأماكن التي ظهرت في فيديو الأغنية، مثل Club La Factoría، وOld San Juan، وLa Perla sector، وذلك حسب صحيفة "Un Nuevo Dia".

مقولات لن تنسى من مسلسل «صراع العروش» Game Of Thrones (صور)

يذكر أن نجمي الأغنية لويس فونسي ودادي يانكي، ولدا في بورتوريكو، وهما من أشهر مغنيي أميركا الجنوبية، وقد حققت أغنيتهم الأخيرة Despacito، نحو 2 ونصف مليار مشاهدة على يوتيوب.

التعليقات

أضف تعليق