×

شاهد| التصميم النهائي لهاتفي جلاكسي S8 بلس ونوت 8 الجديدين

التصميم النهائي لهاتفي جلاكسي S8 بلس ونوت 8 الجديدين

التصميم النهائي لهاتفي جلاكسي S8 بلس ونوت 8 الجديدين

هواتف النخبة من سامسونج انحصرت مؤخراً بين سلسلتي جلاكسي S وجلاكسي نوت وخاصة بعد تخلي الشركة عن نسخ الايدج وركزت على موعدين هامين خلال العام هو الاعلان عن جلاكسي S8 مترافقاً بنسخة أكبر منه هي جلاكسي S8 بلس وقد تم ذلك أواخر شهر أذار الماضي والموعد الآخر هو الاعلان عن جلاكسي نوت 8 أواخر شهر أغسطس أب القادم.

إذا الحدث المنتظر من سامسونج هو الإعلان عن جلاكسي نوت 8 وهو بطبيعة نوعية الهاتف ولكونه من انتاج سامسونج فكان سيحظى بالاهتمام ولكنه بالإضافة لذلك حظي بالمتابعة والترقب مضاعفاً كيف لا وهو خليفة هاتف الفشل إذا صح التعبير وهوالهاتف جلاكسي نوت 7 فأصبح السؤال ماذا ستقدم سامسونج لتنسي محبيها ذلك الفشل؟.

هل كشفت سامسونج عن جالاكسي نوت 8 المرتقب عن طريق الخطأ

ولأنه مثار الاهتمام لذلك زادت التوقعات والتكنهات عنه ووصلت إلى العلن صوراً نسبت إليه ومنها ما قدمه حساب صيني على تويتر باسم @mmdj_china حيث من هناك أصبحت معظم التسريبات تأتي عن أي جديد بعالم التقنية بعد أن أصبح السوق الصيني أحد أهم الأسواق بالعالم وهناك أصبحت تصنع الكثير من هذه الاجهزة وخلالها يتم تسريب هذه الصور.

الصورة المنشورة تظهر زجاج شاشة كل من الهاتف جلاكسي S8 الموجود حالياً بالأسواق بالإضافة للهاتف المرتقب جلاكسي نو8 وأول ما يلفت الانتباه هو أن الهاتف القادم الذي هو على اليمين بالصورة سيكون بشاشة حجم 6,3 إنش أو أكبر قليلاً أي ممكن بحجم 6,5 إنش بالمقارنة مع جلاكسي S8 بلس الذي هو بحجم 6,2 إنش ولذلك يعتبر هو موجهاً كما بالعادة بسلسلة النوت لمحبي الهواتف الكبيرة فئة الفابلت.

خمس حقائق عن هاتف الرئيس ترامب

كما يلاحظ بالمقارنة بين الشاشتين بالصورة فإن الهاتف جلاكسي S8 بلس يأتي بانحناء في الحواف بينما جلاكسي نوت 8 فحواف شاشته أكثر حدة وأقرب للاستقامة من الانحناء بينما كلا الهاتفين يتميزان كما معظم الاصدارات الحديثة من الهواتف الذكية بالشاشة الكاملة من الحافة للحافة حيث أصبحت تغطي كاملة الواجهة ومعها تم الاستغناء عن زر الرئيسية.

الموعد هو 23 من شهر اب اغسطس القادم آي حوالي الخمسة أسابيع منذ الآن والتي خلالها لن تنقطع أخبار هذا الهاتف وتسريبات كثيرة قادمة لا محال والتي بالطبع لن يعرف صحتها من عدمه إلا مع الاعلان الرسمي حينه سيكون جلاكسي نوت 8 واقعاً وليس تخمينات.

فيديو مدته 10 ثواني يكشف الشكل الحقيقي لهاتف آيفون 8 المرتقب

التعليقات

أضف تعليق