×

صور| Tunaev تقدم غرفة نوم عصرية للعروسين

Tunaev تقدم غرفة نوم عصرية للعروسين

Tunaev تقدم غرفة نوم عصرية للعروسين

Tunaev تقدم غرفة نوم عصرية للعروسين

تعتبر غرفة النوم في اي بيت جديد للزوجية المكان الذي يقضي فيه العروسين أجمل الاوقات والطف اللحظات، وهي المكان الخاص الذي يعتني كل ثنائي في ترتيب تفاصيله واختيار أثاثه لما له من أهمية خاصة عندهم، فمن المهم أن تتميز غرفة النوم بتصميمها وألوانها وتوزيع الأثاث فيها .

وفي هذا السياق تقدم Tunaev للعرسان فرصة لاختيار ما سيناسب الأذواق ويطابق الأفكار التي تدور في أحلام كل ثنائي.

الألوان

الألوان شيئ هام وأساسي في كل غرفة نوم ، فكما هو معروف للألوان انعكاس نفسي هام علينا، وقد تؤثر مع مرور الوقت على أمزجتنا، لذلك لابد أن ننتقي الألوان التي يمكن أن تصبح صديقة لنا خاصة في الغرفة التي سنقضي معظم أوقات حياتنا، ولذلك تقدم Tunaev كل ما سيخطر في بالكم من ألوان، تتراوح بين الألوان الهادئة وصولاً إلى تلك الصاخبة التي يفضلها البعض.

الترتيب الذكي لاثاث الغرفة

مما يميز غرف نوم Tunaev هي الطريقة غير التقليدية في تصميم الخزائن والمرايا، بحيث توحي لك تفاصيل غرف النوم ان هناك ثورة على الرتابة والروتين والتقليدية المعهودة في غرف النوم، حيث تم تصميم الخزائن بشكل عصري تسهل عملية استخدامها وتجعلها اكثر سهولة لتعديل مكانها في الغرفة.

جودة الاثاث

عملية ادراك مستوى الجودة التي يتمتع بها اي اثاث ليست بحاجة الى خبير ، لذلك ستلاحظون مدى الجودة التي تتمتع بها  غرف النوم من Tunaev ومن ضمنها تصاميم الأسِرَّة وأنظمة خزائن الملابس المميزة والمريحة ذات الانزلاق الناعم، حيث صمم نظام الخزائن المتكامل في Tunaev بجودة عالية وهي موثوقة وطويلة الأمد بنظام مخصص كامل يناسب الجميع .

السرير عرش الزوجين

يعتبر السرير عرش كل زوجين في غرفة نومهما و تتميز الأسِرَّة في Tunaev باحترافية تصاميمها وجمالها المتوافق مع جميع الأذواق خصوصا ، حيث يتم المزج بين العصرية والتقليدية، والعديد من التصاميم التي تناسب طيف واسع جدا من الاذواق على اختلافها .

التعليقات

أضف تعليق