×

استمع إلى أجدد أغاني الفنانين العرب بمناسبة عيد الأم (فيديو)

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بأمهاتنا بمناسبة عيد الأم، وخلال تلك الفترة يكرس الفنانين جهودهم من أجل الخروج بعمل يناسب ذلك الاحتفال في محاولة منهم لإدخال السرور على قلوب الأمهات وإمكانية إهداء الأبناء تلك الأغاني إلى أمهاتهم.

 

ونعرض لكم فيما يلي أفضل أجدد الأغاني التي طرحها مؤخرًا أشهر الفنانين العرب بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

 

سامي يوسف – أماه 

أطلق المطرب البريطاني سامي يوسف أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم تحت عنوان "أماه".

 

ناصيف زيتون يطلق "أمي"

 

من الصعب أن يحافظ الفنان على نجاحه، لكن ناصيف زيتون إستطاع حتى الآن إرضاء جمهوره في كافة الاغاني التي قدّمها، إستطاع قلب المعادلة خاصة في أغنيته الجديدة "أمي" التي أطلقها مؤخرا في الاسواق، حيث جاءت تكملة لنجاحاته في مناسبة مميّزة كعيد الأم.

 

للوهلة الأولى تفاجأ الجمهور بالأغنية إذ إنّ ناصيف قدمها بأسلوبه الخاص بعيداً عن نمط الأغاني التي اعتدنا سماعها في هذه المناسبة، وأدخل فيها الايقاع والكلمة الجميلة.

 

أنغام – ودوني عند أمي

طرحت الفنانة المصرية أنغام منذ أيام قليلة ماضية أغنية "ودوني عند أمي" بمناسبة عيد الأم، ولقد تعاونت خلال تلك الأغنية مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي .

 

مجد القاسم - أوبريت اسمك غالي يا أمي

 

كما تم تقديم أوبريت "اسمك غالي يا أمي"، من كلمات جمال السيد وألحان مجد القاسم، والذي شارك فيه كلأً من المطرب السوري مجد القاسم، وشريف الغياطي ، سمسم شهاب، سمية دوريش، سما الجندي.

 

أبلة فاهيتا

 

دمية أبلة فاهيتا بأغنية خاصة بعيد الأم على أنغام أغنية "يبتاع النعناع"، والتي جمعت في الفيديو كليب الخاص بالأغنية صور لنجوم الفن مع أمهاتهم إحتفالًا منها بعيد الأم للجميع.

 

 

الفنان الفلسطيني علاء رضا يطلق (اشتقتلك يا أمي)

 

أطلق الفنان الفلسطيني علاء رضا فيديو كليب لأغنية جديدة بمناسبة عيد الأم الذي يوافق في الحادي والعشرين من مارس باسم (اشتقتلك يا أمي).

 

وتعبر هذه الأغنية عن حنين الشخص لوالدته من فراقها والمتمثلة بالذكريات الجميلة في زمن الطفولة، وعن درجة مأساة الشخص في كبره وشعوره بأنه فقد جزءا من جسده من فراقه لأمه.

 

مي كساب – حبيبة قلبي

 

من الواضح أن الشاعر والملحن عزيز الشافعى، استطاع أن يسيطر على سوق أغاني عيد الأم لهذا العام حيث قام بتأليف وألحان أغنية حبيبة قلبي الخاصة بعيد الأم للفنانة المصرية مي كساب.

 

التعليقات

أضف تعليق