×

فرصة لشراء «ثورنبيوري».. قلعة الملوك في انجلترا (صور)

قلعة ثورنبيوري الخاصة بالملوك تعرض للبيع

قلعة ثورنبيوري الخاصة بالملوك تعرض للبيع

قلعة ثورنبيوري الخاصة بالملوك تعرض للبيع

قلعة ثورنبيوري الخاصة بالملوك تعرض للبيع

قلعة ثورنبيوري الخاصة بالملوك تعرض للبيع

تُعرف قلعة ثورنبيوري Thornbury Castle​ بأنها المكان الفاخر الذي قضى فيه الملك هنري الثامن أجمل أيام حياته مع زوجته الجميلة آن بولين، وقد تم عرضها مؤخراً للبيع بحوالي 8.5 مليون يورو أي ما يعادل 10.4 مليون دولار.

سؤال بسيط.. لماذا يرتدي القضاة عباءة سوداء؟

تقع هذه القلعة الساحرة على أطراف سوق مدينة ثورنبيوي جنوب غرب كوتسوولدز وبالقرب من بريستول وكارديف في المملكة المتحدة، وتعتبر اليوم من أفخم الفنادق وأكثرها تميزاً حول العالم.

وتم ترميم بعض الأقسام التي تعود للعام 1330 واستكمال بناء معظم أبنية القلعة في عام 1510 ميلادية من قبل دوق باكنجهام الثالث الملقب إدوارد ستافورد وتطل على نهر سيفرن وبعض الحدائق التاريخية الخلابة.

فيديو مذهل خلال مرور موكب رئيس الوزراء الياباني على الطريق

انتقلت ملكية القلعة إلى أحفاد ستافورد عقب وفاة ابنة هنري الثامن ماري الأولى، وبقي فارغاً لمدة قرنين من الزمن، وبعد ذلك إعيد تجديده وترميمه في عام 1986، ومن ثم أصبح فندقاً ومطعماً.

تحتوي القلعة على 28 غرف نوم داخلية تتميز بجدران حجرية مهيبة ومفروشات ملكية راقية، وتتزين كل غرفة من هذه الغرف بطريقة فريدة من نوعها بعضها يتمتع بالطابع الكلاسيكي الذي يتميز بأسرة فخمة ذات أربعة أعمدة ومواقد تدفئة مفتوحة وأسقف مزخرفة بأجمل اللوحات ومدعمة بالعوارض الخشبية والحجرية، ويوجد في إحداها حمام مخفي.

شاهد| لحظة وفاة راقص هندي على المسرح

بالإضافة إلى ذلك، فهي تضم مطعم روزيت "2AA" ومرافق فخمة لتناول الطعام، كما يوجد قاعات كبيرة خاصة للمؤتمرات وصالات كبيرة لإقامة الحفلات. وتمتد حائقها على مساحة 15.4 هكتاراً وتقسم إلى حديقتين أساسيتين هما حديقة المحاسن وحديقة الزهور وتحتوي على آثار جدار ساتر كان يفصل بين الحديقتين وكرم العنب الموجود خلف القلعة.

التعليقات

أضف تعليق