×

«سانت ريجيس» تفتتح أول منتجع لها على جزيرة خاصة (صور)

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفتتح أول منتجع لها على جزيرة خاصة

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفتتح أول منتجع لها على جزيرة خاصة

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفتتح أول منتجع لها على جزيرة خاصة

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفتتح أول منتجع لها على جزيرة خاصة

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفتتح أول منتجع لها على جزيرة خاصة

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفتتح أول منتجع لها على جزيرة خاصة

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفتتح أول منتجع لها على جزيرة خاصة

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفتتح أول منتجع لها على جزيرة خاصة

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفتتح أول منتجع لها على جزيرة خاصة

افتتحت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، التابعة لمجموعة ماريوت العالمية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: MAR)، منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف، ليكون أول منتجع لها يفتتح أبوابه على جزيرة خاصة يرسم معايير جديدة للتصاميم الراقية ذات الطابع الاستوائي في واحدة من أكثر الوجهات شعبية وجاذبيةً في العالم.

ويأتي افتتاح المنتجع الجديد في جزر المالديف ليشكل المنشأة الفندقية الخامسة عشرة لفنادق ومنتجعات سانت ريجيس التي تنتشر من بالي إلى بال هاربور.

تجنب السفر الى هذه الوجهات السياحية الشهيرة.. وإليك البدائل الأفضل  

وفي هذا السياق، قالت ليزا هولاداي، مسؤولة العلامة التجارية العالمية لدى فنادق ومنتجعات سانت ريجيس العالمية: "نحن سعداء جداً بافتتاح منتجعنا الجديد في جزر المالديف الذي سيشكل إضافةً نوعية على مجموعتنا الفندقية المتنامية، وذلك في إحدى أكثر الوجهات سحراً وجاذبيةً في العالم. ويقع المنتجع الجديد على جزيرة دالو أتول البكر، وتعكس تصاميمه طابعاً جمالياً معاصراً ومميزاً، فهو يهتم بأدق التفاصيل، لذا فإنه يعيد صياغة مفهوم الرفاهية والخصوصية على الجزر الخاصة الفاخرة".

من جهته، قال راجيف منون، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ باستثناء الصين لدى مجموعة ماريوت العالمية: "يسعدنا إطلاق علامة سانت ريجيس التجارية في واحدة من أكثر وجهات السياحة والعطلات جاذبيةً وشعبيةً في العالم.

لا تسافر بعيداً.. احجز مكانك في أفضل منتجعات التزلج بالشرق الأوسط 

وباعتبارها المنشأة الفندقية الخامسة عشرة لفنادق ومنتجعات سانت ريجيس في آسيا، والتي تأتي في أعقاب الافتتاح الناجح لفنادق ومنتجعات سانت ريجيس في كل من كوالالمبور ولنكاوي العام الماضي، يسعدنا نمو وتوسيع نطاق علامتنا الفندقية التي تشتهر بخدماتها المميزة والمخصصة، والتي تتخطى حدود جميع التوقعات".

ويستقبل منتجع سانت ريجيس جزر المالديف ضيوفه أثناء وصولهم على متن الطائرة المائية من جزيرة مالى بمناظر جوية خلابة لجزيرة فومولي التي تمتد على مساحة 22 فدان، تحيط بها المياه الفيروزية الساحرة للمحيط الهندي. وتم تصميم المنتجع بتناغم كبير مع البيئة الطبيعية المحيطة به، من قبل شركة دبليو آركيتكتس وشركة وارنر ونغ ديزاين، حيث تحيط بالمنتجع الحيد المرجاني الكبير هاوس ريف، كما تشتهر الجزيرة بالعديد من المناطق البيئية المتميزة، بما فيها البحيرة، والشاطئ، والخط الساحلي، والغابات.

وتنتشر فوق هذه المناطق الطبيعية 77 فيلا خاصة فوق الماء أو على الجزيرة، وتحتوي كل منها على حوض سباحة خاص، وتوفر مجموعة من الأنشطة والمرافق الفريدة من نوعها. وتحتضن منطقة البحيرة مدرجاً مائياً وسبا إيريديوم، في حين تضم منطقة الشاطئ مطعمين رائعين ومتميزين، بينما تتميز منطقة الغابة بوجود مركز استجمام وترفيه ومقهى رائع، بالمقابل توفر منطقة الساحل للرواد مركزاً للغوص وبار لا يضاهى.

وترتبط جميع هذه المناطق وتتداخل فيما بينها عبر مسارات جميلة وطبيعية صممها كبار الفنانين، إلى جانب تقديمهم لعديد من الأعمال الفنية الساحرة التي يزخر بها المنتجع، والتي صممت باستخدام العناصر والمواد المحلية. كما يعكس المحيط الأخضر الفواح والخصب لهذا المنتجع الفاخر مستوى غير مسبوق من الرفاهية، التي سيتمتع بها نخبة المسافرين من مختلف أنحاء العالم.

أفضل وأرقى المطاعم في العالم العربي  

وتعد فيلا آستور إستيت من أبرز وأجمل فلل المنتجع الفاخرة، إذ توفر كافة وسائل الراحة العصرية وباعتبارها أكبر فيلا تطفو فوق سطح المياه على مستوى جزر المالديف، حيث تضم ثلاث غرف نوم بمساحة تزيد على 16,500 قدم مربع، وبإمكان الضيوف الاستمتاع بخدمة الخادم الخاص من سانت ريجيس، وهي العلامة الفارقة لهذه العلامة الفندقية، والتي تقدم مجموعة خدمات مخصصة حسب الطلب على مدار الساعة.

كما تحتضن الفيلا أيضاً حوض سباحة إنفينيتي يمتد على مساحة 1,000 قدم مربع، ومركز خاص للياقة البدنية، ومسرح صغير، وسبا خاص، وغرفتين للخدم، للضيوف الذين يرافقهم موظفون وخدم شخصيون.

من جهةٍ أخرى، يقدم السبا الخاص بالمنتجع، والمصمم فوق سطح مياه المحيط الهندي، أكثر الممارسات وجلسات العلاج المجددة للحيوية والنشاط، بالإضافة إلى أحدث الخدمات الشخصية المقدمة على يد خبراء علاجات الأيورفيدا (الطب الهندي القديم)، والوخز بالإبر، حيث يتوفر طبيب مختص بالأيورفيدا مقيم في المنتجع كي يقدم الاستشارات المجانية، ويؤكد على فوائد طرق العلاج القديمة للأيورفيدا.

بالإضافة إلى ذلك، يضم السبا ستة أجنحة لجلسات العلاج المخصصة للزوجين، وغرفة بخار، وغرفة ساونا، وحوض سباحة بلو هول، وأكبر حوض للمعالجة بمياه البحر المسخنة على جزر المالديف.

كما تنتظر ضيوف منتجع سانت ريجيس جزر المالديف فرصة اكتشاف فومولي هاوس، إحدى أكبر المناطق الترفيهية المتكاملة، والتي تحتضن نادي للأطفال، ونادي لليافعين، ومركز كبير للياقة البدنية، واستوديو لجلسات التأمل واليوغا، وملاعب تنس خارجية، وصالون لتصفيف الشعر والعناية بالجمال.

بحراً وأرضاً وجواً.. كل ما تبحث عنه ستجدة في الغردقة (فيديو وصور) 

ويمتد البوتيك الخاص بمنتجع سانت ريجيس جزر المالديف على طابقين، ويستعرض أحدث صيحات الموضة والاكسسوار، وهو يحتل الطابق الثالث في برج المرصد، ما يقدم للرواد مشاهد مثيرة ورائعة لصفحة مياه المحيط الساحرة. بينما يتيح مركز فومولي للرياضات المائية والغوص للضيوف فرصة التمتع بأنشطة ترفيهية لا تنسى، سواءً كانت فوق سطح البحر، أو في أعماقه.

وبالإضافة إلى  ذلك، توفر ستة مطاعم متميزة قائمة مأكولات شهية تمتد من المطبخ الإيطالي الشهير وصولاً إلى أسرار مطبخ شرق آسيا، وذلك لتعزيز تجربة إقامتكم في المنتجع.

كما يحتوي قبو المشروبات تحت الأرض على مجموعة فاخرة ومرموقة من المشروبات الحصرية. كما يقوم مدير المشروبات بوضع برامج خاصة وفريدة من نوعها لاحتساء ألذ أنواع المشروبات، التي تتناغم مع الأطباق المقدمة على مائدة الطعام. كما نجد المطعم المفتوح والمصنوع من حاوية شحن قديمة يعرض أمامنا كيفية تحضير ألذ أنواع أطعمة الشارع، التي تتغير قائمتها يومياً. أما المطعم الشاطئي فإنه متخصص في تحضير البيتزا، والعصائر الطازجة، والمثلجات المصنوعة محلياً حسب الطلب.

وعند مشاهد غروب أشعة الشمس، تنتظركم المشروبات الحصرية والعلامة الفارقة للمنتجع في حانة آيلاند ماري، وتحاكي تصاميمها الطابع الأصلي لحانة بلودي ماري التي أبصرت النور في فندق سانت ريجيس نيويورك.

وللاحتفال بانطلاقة هذه المنشأة الفندقية المميزة لسلسلة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس في جزر المالديف، يقدم المنتجع عرض سعر خاص بالافتتاح، ويبدأ من 1,771 دولار للإقامة في كل فيلا لليلة واحدة.

دليل سفرك إلى مدينة «كوتشينج» الماليزية (فيديو وصور)

وبإمكان الضيوف اختيار باقة أفيشينادو الخاصة من منتجع سانت ريجيس جزر المالديف - تذكارات جزر المالديف: تجربة التصوير الفوتوغرافي، وتبدأ أسعارها من 4,220 دولار (يضاف إليها 10 بالمائة رسوم خدمة، و12 بالمائة ضريبة للسلع والخدمات)، وتشمل الإقامة ليلة واحدة في فيلا فاميلي المزودة بغرفتي نوم مع حوض سباحة خاص، مع وجبة إفطار لأربعة أشخاص، وجلسة تصوير فوتوغرافي لمدة أربع ساعات بصحبة مصور محترف، وجلسة تصفيف شعر ومكياج سريعة لشخصين بالغين.

التعليقات

أضف تعليق