×

كيف تخسر الوزن أثناء العمل؟.. «وداعاً لإهدار الوقت والتعب» (صور)

هكذا تخسر الوزن وأنت في العمل ! (صور)

التمارين الرياضية قبل أو بعد العمل فقط خصص 30 دقيقة من المشي أو الركض على حسب قدرتك حتى تساعد جسمك على فقدان الدهون المتراكمة حول معدتك والجزء السفلي من جسمك .

لا للمصاعد إذا كان مكتبك أو مقر عملك في أحد يتطلب الصعود بواسطة المصعد للوصول إليه ننصحك بعدم استخدام المصاعد واعتمد على السُلم في الصعود فاستخدام السلالم في الصعود يعد أحد تمارين اللياقة البدنية وله نتائج رائعة في محاربة الدهون .

المياه طوال فترة تواجدك في العمل احرص على أن تكون هناك زجاجة من المياه بجانبك لتتناول عدة جرعات خلال ساعات العمل فالمياه تعمل على انعاش الجسم والعقل وتبقيك مفعم بالطاقة كما تساعد الجسم على إسراع عملية حرق الدهون داخل الجسم .

الطعام المنزلي بالتأكيد في مقرات العمل تعتبر مطاعم الوجبات السريعة هي المصدر الأساسي للطعام ولكن إذا ما كنت ترغب في السيطرة على نفسك فلابد لك من التوقف عن تناول طعامك من الخارج والاكتفاء بجلب طعام منزلي صحي يحتوي على العناصر الغذائية الهامة .

الكثير من البروتين احرص على أن يكون الطعام الذي تتناوله في العمل يحتوي على البروتين بنسبة أكبر لأن البروتينات من العناصر الغذائية التي تشعرك بفترات زمنية أطول من الشبع لأنها تتطلب عدة ساعات لهضمها .

كل 30 دقيقة لا تستلك للجلوس على المقعد الخاص لمكتبك بل احرص على الوقوف والتجول داخل الغرفة لعدة دقائق كل 30 ثانية من الجلوس حتى لا تشعر بالخمول وحتى لا تشعر بأوجاع العامود الفقري .

بالتأكيد يعد الانغماس في العمل أحد أهم الأمور التي تُكسب الرجال الكثير من الوزن ويستسلمون إلى السمنة وأشكال أجسامهم الممتلئة التي تتسبب بالكثير من المشاكل الصحية. 

أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها قبل ممارسة الرياضة

وإذا كنت من هؤلاء الرجال الذين تأخذ أعمالهم كل وقتهم ولا تظن أنه لا توجد فرصة لإنقاص وزنك سوف يتيح لك التقرير التالي التعرف على كيفية إنقاص وزنك وأنت جالس خلف مكتبك .

1-التمارين الرياضية

قبل أو بعد العمل فقط خصص 30 دقيقة من المشي أو الركض على حسب قدرتك حتى تساعد جسمك على فقدان الدهون المتراكمة حول معدتك والجزء السفلي من جسمك.

تعرف على أفخم الصالات الرياضية حول العالم (صور)

2- لا للمصاعد

إذا كان مكتبك أو مقر عملك في أحد يتطلب الصعود بواسطة المصعد للوصول إليه ننصحك بعدم استخدام المصاعد واعتمد على السُلم في الصعود فاستخدام السلالم في الصعود يعد أحد تمارين اللياقة البدنية وله نتائج رائعة في محاربة الدهون . 

3- المياه

طوال فترة تواجدك في العمل احرص على أن تكون هناك زجاجة من المياه بجانبك لتتناول عدة جرعات خلال ساعات العمل فالمياه تعمل على انعاش الجسم والعقل وتبقيك مفعم بالطاقة كما تساعد الجسم على إسراع عملية حرق الدهون داخل الجسم .

6 قواعد ذهبية نحو قوام رشيق

4- الطعام المنزلي

بالتأكيد في مقرات العمل تعتبر مطاعم  الوجبات السريعة هي المصدر الأساسي للطعام ولكن إذا ما كنت ترغب في السيطرة على نفسك فلابد لك من التوقف عن تناول طعامك من الخارج والاكتفاء بجلب طعام منزلي صحي يحتوي على العناصر الغذائية الهامة . 

5- الكثير من البروتين

احرص على أن يكون الطعام الذي تتناوله في العمل يحتوي على البروتين بنسبة أكبر لأن البروتينات من العناصر الغذائية التي تشعرك بفترات زمنية أطول من الشبع لأنها تتطلب عدة ساعات لهضمها . 

أفخم الصالات الرياضية حول العالم (صور)

6- كل 30 دقيقة 

لا تستسهل للجلوس على المقعد الخاص بل احرص على الوقوف والتجول داخل الغرفة لعدة دقائق كل 30 ثانية من الجلوس حتى لا تشعر بالخمول وحتى لا تشعر بأوجاع العامود الفقري.

التعليقات

أضف تعليق