×

مازيراتي كواتروبورتي 2017 المزيد من الفخامة الداخلية

مازيراتي كواتروبورتي

مازيراتي كواتروبورتي

مازيراتي كواتروبورتي

خضعت السيارة كواتروبورتي من شركة مازيراتي الى العديد من التعديلات في جيلها الجديد ولكن من دون التأثير على شخصيتها المعهودة. واضافت الشركة المزيد من التقنيات الحديثة مع التركيز على الفخامة الداخلية.

وتشمل تجهيزات كواتروبورتي الجديدة نظام كروز الذكي متغير السرعة، وقف تشغيل المحرك لدى توقف السيارة، وتنبيه السائق الى السيارات المتواجدة في المناطق العمياء على جانبي السيارة، التحذيرمن مغادرة حارة السير، التحذير من الصدمات الامامية، والمساعدة على فرامل الطواريء.

كما تحمل السيارة ايضا كاميرا برؤية محيطة بالسيارة. وغيرت الشركة من شكل الاضواء والصدام الامامي في الطراز الجديد. وعرضت الشركة ايضا فئة إس من كواتروبورتي التي تحمل محركا من صنع فيراري سعته 4.7 لتر بثماني اسطوانات يوفر لها قدرة 425 حصانا. اما المحرك المتاح في الفئات العادية بهو بسعة 4.2 لتر ويوفر قدرة 400 حصان، وهو يبقى بلا تغيير من الجيل السابق. ويمكن التمييز بين المحركين بلون غطاء كل منهما حيث المحرك العادي يأتي بغطاء ازرق اللون بينما المحرك الاقوى بغطاء احمر.

كذلك تحمل السيارة كواتروبورتي نظام "بوز" الموسيقي المتفوق مع طاقة نخزين قدرها 40 غيغابايت، مع راديو رقمي ومشغل اسطوانات دي في دي وخاصية بلوتوث للاتصالات اللاسلكية ووصلة يو إس بي لتشغيل الموسيقى الشخصية. ويمكن اضافة اختيار جي تي الذي يوفر التحريك الكهربائي والتدفئة والتبريد للمقاعد الخلفية مع خاصية المساج، وطاولات للعمل او تناول الطعام وستائر خلفية للحماية من الشمس. ومن المتوقع ان تصل سيارات مازيراتي كواتروبورتي الى الموزعين خلال الربع الاخير من العام الجاري.

التعليقات

أضف تعليق