×

اناقة الممثل الاميركي بيدرو باسكال تحت مجهر الرجل

أسرار اناقة النجم الامركي اللاتيني بيدرو باسكال

الالوان الداكنة تبقى الاقرب الى شخصية الممثل بيدرو باسكال.

البذلة الرسمية بقصة ولون يحاكي الماضي بحلة متجددة

السترة الجلدية السوداء القطعة الاحب الى يومياته الكاجوال.

السروال الفضفاض جرأة وتجدد في اطلالة شتوية عصرية

الشاشة الاميركية تكتشف أكثر ممثليها جاذبية

الممثل بيدرو باسكال بإطلالة مستوحاة من الثمانينات في مسلسل ناركوس

الممثل بيدرو باسكال في اطلالة شتوية متألقة

اناقة كلاسيكية للاطلالات اليومية ممزوجة بلمسة من المرح الاحمر!

بيدرو باسكال في اطلالة ساحرة بالبذلة السوداء

بيدرو باسكال في تاكسيدو اسود

بيدرو باسكال

حذاء تشيلسي رفيق الاناقة الشتوية الحالية لبيدرو باسكال

أناقة الممثل الاميركي بيدرو باسكال 

تمكن الممثل الاميركي بيدرو باسكال من تحقيق نجاح هائل في دوريه الاخيرين، بفضل مشاركته في اثنين من انجح المسلسلات الاميركية التي عرضت اخيرا على الشاشة.

إذ انضم الى أسرة مسلسل "لعبة العروش" أو "Game of Thrones" حيث اضطلع بدور أمير منطقة دورن أوبرين مارتيل. كما أطلّ في مسلسل "ناركوس" واشتهر بدور العميل خافيير بينيا الذي شارك في إلقاء القبض على بابلو اسكوبار عبر جمع معلومات عنه طوال اعوام.

في دوريه الاخيرين، أثبت حضورا قويا على الشاشة. أما اناقته فما من شك في أنها أسرت الملايين. فمن هو بيدرو باسكال؟

في البداية، لا بد من التذكير ان باسكال لجأ الى الولايات المتحدة، بعدما هرب وعائلته من تشيلي حيث حكم الدكتاتور أوغوستو بينوشيه. أما بلاد العم سام فقدمت له ما يحلم به كل مهاجر: فرصة النجاح!

بالعودة الى اناقته، تمكن باسكال في دور عميل الـ"دي. إي. آي" من خطف الانظار في اطلالاته المستوحاة من حقبة الثمانينات. تطغى فيها ألوان بني الكاميل والاصفر والاسود. تحضر نظارات الطيارين في غالبية المشاهد. أما شعره فيتمتع بتسريحة جانبية مبعثرة فيها الكثير من العفوية والجاذبية.

ماذا عن أناقته بعيدا من الشاشة؟

يتمسك باسكال بأسلوب الـ"ريترو". يهوى ارتداء الاسود كما يحافظ على تسريحة جانبية انما قصيرة مقارنة بتسريحته في مسلسل ناركوس.

يؤكد في اطلالاته اليومية حرصه على الاناقة البسيطة، تلك البعيدة من التكلف والتفاصيل والمبالغة. لكنه في الوقت نفسه، ينتقي قطعه بتأن وحرص كبيرين. فلا يقبل الا بتلك التي تتمتع بجودة عالية لناحيتي الملمس والخياطة الخالية من الشوائب.

من القطع الاحب الى قلبه في الشتاء: السترة الجلدية السوداء والمعطف الاسود المتوسط الطول.

أما في الاطلالات الرسمية فيحرص على التنويع من دون الابتعاد عن الخط الاكلاسيكي الذي يليق بالنجم الاربعيني. لذلك نراه يتجه صوب التاكسيدو الاسود الرسمي والبذلات الرصينة. فيختار منها الالوان التي تليق ببشرته السمراء، من الرمادي الى الاسود والبني الفاتح. خيارات تبدو دوما موفقة لمن لقّب بـ"أمير الشاشة"!

التعليقات

أضف تعليق