×

ماهي الالوان الرسمية التي تحكم الاناقة

بذلة رسمية تليق بالمناسبات الكبرى

الازرق مع عقدة فراشة باللون الرمادي

الازرق يحضر لونا كلاسيكيا في خط البذلات الرسمية

الاسود يبقى الخط الكلاسيكي في الاناقة الرسمية

البذلة الرسمية أناقة وحضور قويين

الرمادي عصري وكلاسيكي في آن واحد

الرمادي يبرز انطلاقا من المواسم الاخيرة الفائتة على صعيد البذلات

المخطط العمودي ينضم الى عالم الاناقة الرسمية

بذلة باللون الازرق من أكثر الالوان الرائجة في عالم الاناقة الرسمية

بذلة بلونين من مجموعة crane-brothers

ريان غوسلينغ في بذلة زرقاء

الالوان الرسمية 

صحيح ان عالم الاناقة الرسمية الخاص بالرجال، لا يحتمل الكثير من التقليعات والصيحات المتجددة بنمط متسارع. إنما هذا لا يعني ان البذلة الرسمية تغرق في بركة من الملل والروتين. فهي تستقبل بعض التعديلات من حين الى آخر، وتخضع لبعض التجديد من اجل مواكبة تطلعات الرجل وحاجاته.

في هذا التقرير، نطلعك عزيزي الرجل على الاتجاهات الاساسية للالوان التي تحكم عالم البذلات، علما ان تبني أي جديد ضمن الخط الذي نعرضه يضمن تحليك دوما بالاناقة الكلاسيكية. بمعنى آخر، ما من مساومة على الرصانة والحضور القوي.

  1. الازرق بتدرجاته المختلفة من الفاتح الى الداكن: من المستحسن ان تختار الدرجة اللونية التي تتناسب ولون وجهك. فإذا كنت صاحب بشرة داكنة الجأ الى التدرجات الزاهية من الازرق. اما اذا كنت صاحب بشرة فاتحة، فيمكنك ان تتجه صوب الزرق الداكن. في هذا الاطار، يهمنا ان نلفت الى امكان تنسيق اكسسوارات بنية مع الازرق.
  2. الرمادي: انطلاقا من المواسم القليلة الفائتة، تحول الرمادي نجما بلا منازع في عالم البذلات الرجالية. فهو  عملي، يناسب كل الرجال مهما اختلفت الوان بشراتهم. كما انه يستوعب كل الالوان. فالبذلة الرمادية تنسجم وكل انواع الاكسسوارات، من الالوان الجريئة الى تلك الرصينة. فمن اراد البقاء ضمن الخط الكلاسيكي، يمكنه ان يختار ربطة عنق سوداء او رمادية. اما من اراد ان يتجه صوب مزيد من المرح والتألق يمكنه تنسيق البذلة الرمادية مع اكسسوارات باللون الاخضر الزيتي او الاحمر القاني او الازرق. فالرمادي يحتمل الكثير من التنسيقات!
  3. البذلة السوداء: تبقى من اساسيات خزانة الرجل. إنما من اراد البحث عن اتجاه جديد، يمكنه اعتماد قميص ابيض مع ربطة عنق بيضاء. كما يمكن اللعب على لون القميص، فإما ان يختار لونا احاديا او قميصا مزدانا ببعض النقوش. 
  4. البذلة بلونين: رأينا العديد من النجوم يعتمدون هذا النوع من الاطلالات. الواقع ان هذا النمط من البذلات كلاسيكي، رصين ومتجدد في الوقت نفسه، خصوصا اذا تم اعتماد لون رصين على صعيد السترة. اذا اخترتم الاحمر القاني، فيسرنا ان نعلمكم بأنه سيتركوقعا مميزا ويجذب الانظار والاذان اليكم.

 

التعليقات

أضف تعليق