×

كاجوال رجالي على طريقة ماثيو زورباس

سترة سوداء من تودز.

حذاء رياضي أسود من تودز

كيف تتقن اناقتك في زي كاجوال بسيط؟

الوشاح يعتبر قطعة اساسية ضمن الاطلالة الستوية المتقنة

اطلالة كاجوال لشتاء2017

اطلالة رائعة للمدون ماثيو زورباس

 الاناقة الكاجوال على طريقة ماثيو زورباس

ما من جديد ان ذكّرنا بأن البساطة تبقى سيدة الاناقة بامتياز. فإذا اردت ان تتقن مظهرك، ما عليك سوى ان تجيد عملية اختيار القطع. ما من حاجة للتكلف، فالسر كل السر يكمن في الآتي:

  1. اختر اولا الجودة. ما من حاجة الى شراء 20 سترة من نوعية رديئة. بل على العكس، ابن خزانة متقنة عبر اختيار قطع ذات جودة عالية وسعر مقبول. هناك الكثير من الماركات التي تقدم قطعا خارجية معقولة ومتقنة لناحية التفاصيل والقصات والالوان والخامة. في هذا الالبوم، اخترنا لكم المدون الذي بات يتمتع بشهرة عالمية ماثيو زورباس. في هذا الالبوم اختار سترتين من دار "تودز" Tod’s، باللون الاسود. تعتبر هذه السترة قطعة مفتاحية في الخزانة الكاجوال الشتوية. فهي خفيفة الوزن الى ابعد ما يمكن ان تتخيل، كما انها تضمن الدفء في شتاء قارس، كذاك الذي يسود مدينة نيويورك!
  2. لا تهمل التفاصيل الراقية: ان التفاصيل غير المتكلفة تضيف الكثير من الجمال واللمسات الفاخرة الى اطلالتك. في هذه الاطلالة الرائعة لماثيو زورباس، اختار حذاء اسود من دار "تودز" يتمتع بالعديد من الخامات بعضها لماع كما انه مزدان ببعض التفاصيل من الخلف، مما يضفي عليه الكثير من الجمال من دون ان يبدو مزدحما بالتفاصيل المزعجة.
  3. الوشاح لا تهمله ابدا. عندما تختار وشاحا، حاول ان تجعله مكملا لاطلالتك بشكل عام. بمعنى آخر، إما ان تختار لونا مشرقا واما ان تختار لونا يتناسب والسترة او الحذاء. في هذه الاطلالة اختار زورباس وشاحا باللونين الاسود والابيض ليكمل اطلالته التي ترتكز على الاسود بشكل رئيسي اما الابيض فيأتي ليبث فيها بعض الحيوية!

التعليقات

أضف تعليق