×

النزاع المثير بين احدث عطور لاكوست بدأ

Lacoste Magnetic للرجل

Lacoste Magnetic للمراة

النزاع المثير بين عطور لاكوست 

في قلب EAU DE LACOSTE L.12.12 Magnetic، هناك حكاية جميلة من النزاع المثير بين لاعبين استثنائيين. في اقتران لا يقهر بين العقل والمهارة، التقى رينيه لاكوست، بطل التنس العالمي والمبتكر المبدع، في مباراته مع شريكته في الفريق الزوجي، سوزان لينجلين. وأبداع الاثنان معاً عالماً أبدع فيه الرجل والمرأة قواعد المنافسة رقيقة القلب – داخل وخارج الملعب.

وكشفت البهجة والجمال من رينيه وسوزان عن فصل جديد لمجموعة عطر EAU DE LACOSTE L.12.12. بإلهام من الرابط الروحاني بين اللاعبين، تقدم لاكوست أمل ثنائي عطري – للرجل والمرأة – معاً:

EAU DE LACOSTE L.12.12 Magnetic Pour Lui و

EAU DE LACOSTE L.12.12 Magnetic Pour Elle.

تعرّف على اللاعبين: العطور

كما هي الحال في أي مباراة، يبدأ العطران على أرضية متساوية – الملعب نفسه – بروح مشتركة من الإبداع المتقن والإغراء المثير، إن الرابط الذي يجمع عطره بعطرها ينعكس بشكل رائع عبر مكونات الباتشولي والبنفسج. ومن هناك، تبدأ القوى الفردية بالظهور كلما استعرض العطران سماتهما الشخصية المنفردة.

وتماماً كمتابعة مباراة، يكشف عطر EAU DE LACOSTE L.12.12 Magnetic Pour Lui بالتوالي عن جاذبيته الآسرة. وبانطلاقه من اندفاع منعش ومغرٍ، ويمنح جونيبر الجبال الخضراء انتعاشاً عطرياً منعشاً. أما نفحات البنفسج المائية الأنيقة بتطلق سمات رجولية عصرية بدون جهد يذكر، لتمنح اللاعبين النشاط قبل أن تزودهم بنفحات أساسية كثيفة نابضة بالإحساس من الباتشولي والكهرمان، ما يضيف المزيد من الحماس إلى المباراة.

وفي الجهة المقابلة من الملعب، يفتتح عطر EAU DE LACOSTE L.12.12 Magnetic Pour Elle بنفحات جديدة فريدة من نوعها: زهرة السيدة الجميلة. هذه النفحات التي تذكرنا بالفواكه الاستوائية المميزة، تتألق بإشراق وإغراء، ثم تعود إلى الأناقة مع صميم راقٍ من خلاصة أوراق البنفسج والياسمين، لتعكس أنوثة صافية. وفي إشارة إلى الحلاوة والإحساس المزدوج الذي يميز سيدة لاكوست، ينتهي العطر بنفحات الفانيلا والباتشولي مع كثافة آسرة.

تعزيز الجذابية الآسرة: الزجاجة

التزاماً بمبادئ مجموعة عطر EAU DE LACOSTE L.12.12، تتضمن زجاجتي العطرين الخطوط الأنيقة والواضحة نفسها التي تظهر على شعار كاديلاك الشهير في الزاوية العلوية اليمنى. وللارتقاء بالمعايير إلى مستويات جديدة، تمت إضافة ألوان تظليل مشبعة من الأزرق والوردي لتستعرض إطلالة وشعوراً كثيفين للعطرين. وفي انعكاس للون، تضفي الزجاجات تألقاً آسراً للأنظار. وتحدد اللمسات الكثيفة العلبة الخارجية للعطر أيضاً. ومثل الطاقة الهائلة للاعبين في بداية المباراة، تتميز الزجاجات والعلب بحضورهما الآسر أمام عيني الناظر.

مستوحاة من لاعبي لاكوست الأصليين: الأيقونات

تمت إعادة محاكاة قميص البولو L.12.12 Polo Shirt، الأيقونة التي أبدعها بطل التنس والمبتكر رينيه لاكوست، في عطر EAU DE LACOSTE L.12.12 Magnetic Pour Lui. وبسماته المنعشة، والمغرية، والأنيقة، يعتبر العطر مأخذاً معاصراً لجميع المزايا الجوهرية لاسم لاكوست.

وتمت إعادة محاكاة الانشطار بين الأنوثة والأنقة والابتكار الجميل بشكل انسيابي عبر تنورة لاكوست المثنية المميزة للتنس، بتصور جديد في عطر EAU DE LACOSTE L.12.12 Magnetic Pour Elle. وبشكل نابض بالجمال الأنيق وغير الموقر في آن واحد، كانت النتيجة آسرة للجميع.

المباراة: كشف الستار عن الحملة الجديدة

صورة ديناميكية تنبض بالحياة في بداية المباراة، لاعب يواجه لاعبة وجهاً لوجه، ويدعوان الجميع للمتابعة بدقة. وبينهما، لا يتم تبادل أي كلمة، وتتناغم كل حركة بطريقة مغرية من خلال الأفعال والعواطف. يدوران عن قرب، ثم يقوم بحركة أنيقة بدون جهد مرتدياً قميص البولو الأبيض الشهير L.12.12؛ وهي تبدو أنيقة ورائعة بتنورة لاكوست العريقة. وفي هذه اللحظة، كل ما يهم هو المنافسة المغرية، حيث تتواصل الأفعال أكثر من الكلمات.

اعتنق الرحلة المغرية بين اللاعبين مع مواصلة لعبتهما المغرية والجاذبة: EAU DE LACOSTE L.12.12 Magnetic Pour Lui وEAU DE LACOSTE L.12.12 Magnetic Pour Elle.

#SAYLESSPLAYMORE

التعليقات

أضف تعليق