×

أناقة الرجل في الجيم لها قواعدها

أناقة الرجل

أناقة الرجل، ممارسة الرياضة داخل صالات النوادي الرياضية او في المساحات العامة، لا تعني التخلي عن الاناقة وشروطها. لذلك، نضع بين أيديكم مجموعة من القواعد الذهبية التي تضمن لكم اطلالة مميزة حتى خلال ساعات التعرّق:

  1. الالوان: اختر الالوان التي تناسب بشرتك. لا تتردد في اختيار الالوان النابضة كالازرق والاخضر والاصفر، لاسيما انك تتمتع ببشرة سمراء. اذا كنت ممن لا يتبنون الالوان في الحياة المهنية، فاستفد من الفرصة التي تقدمها لك ساعات الرياضة، وارتد الالوان فهي تنعكس ايجابا على نفسيتك وتزيدك حماسا لمتابعة التمارين.
  2. القصات: لطالما كانت الملابس الرياضية تتمتع بقصات واسعة وفضفاضة، انطلاقا من الرغبة في ضمان حرية الحركة. لكن دعنا نخبرك عزيزي الرجل ان هذه المقولة لم تعد تصلح في العام 2016، ذلك ان التقنيات الحديثة باتت تقدم أقمشة قادرة على الالتصاق بالجسم وضمان ليس فقط حرية الحركة بل التنفس. لذلك، اختر التصاميم التي تلتصق بجسمك خصوصا اذا كنت صاحب قوام رشيق، فانت تحتاج الى ان ترى الخطوات والحركات التي تقوم بها.
  3. الاقمشة المناسبة: احرص على اختيار اقمشة تضمن "تنفس" البشرة وتجنّبك التحسس عندما تتعرق.
  4. لا تهمل الاكسسوارات من الحقيبة الى قارورة المياه والساعة.
  5. الحذاء: احرص على اختيار تصميم يجمع بين الاسلوب الرفيع والراحة في الحركة. وقد باتت الخيارات واسعة جدا خصوصا في الآونة الاخيرة.  

التعليقات

أضف تعليق