×

أي رجل يجذب المرأة على مواقع التواصل الاجتماعي ؟

الرجل الجذاب على مواقع التواصل الاجتماعي

هناك فئة كبيرة من الرجال غير المرتبطين الذين يبحثون عن شريكة الاحلام. طرق البحث متعددة وقد انضمت وسائل التواصل الاجتماعي الى أساليب البحث هذه. لذلك نطلعك في هذا التقرير، عزيزي الرجل، على بعض الصور التي من المفضل ان تتجنبها لانها تترك انطباعا سيئا لدى غالبية السيدات. في القابل، هناك مجموعة من الصور التي تترك انطباعا ايجابيا جدا. فما هي؟ اقرأ الآتي لتتعرف معنا الى ما يجذب المرأة الى الرجل.

  1. الصورة الاساسية: هاك بعض الصور الكليشيه او النمطية التي يستخدمها عدد هائل من الرجال، وهذه من شأنها ان تبعد المرأة عنك. حاول ان تتجنب الصور المصطنعة، أي صورتك وانت تدخن السيغار. نأسف عزيزي الرجل، ولكن هذا النوع من الصور لا يجذب سوى قلة نادرة من السيدات.
  2. السيارة: صورتك وانت مستلق او متكئ على سيارة رياضية او اي نوع من السيارات الفاخرة، سيجعلك تبدوماديا ومحبا للمظاهر. هذا النوع من الصور، يجعلك تبدو سطحيا ولا يجذب الا المرأة السطحية اللاهثة وراء المال. فإن كان هذا هدفك لا بأس.
  3. الحيوانات الاليفة: في احد تقاريرها نشرت صحيفة "هافينغتون بوست"، تقريرا اوردت فيه ان الرجال الذين ينشرون صورهم بصحبة حيوانات أليفة كالكلاب يجذبون الكثير من النساء اليهم. فهذا يعكس صورة المحب والمهتم. كما تزداد فرص المواعدة بنسبة 3 مرات.
  4. اياك ان تنشر معلومات خاطئة عنك، بهدف ابراز صورة معينة لا تعكس الواقع. هذا الخطأ جسيم ولا يغتفر ان اكتشفته المرأة لاحقا.  لا تدعي ما لا تتمتع به او لا تمتلكه.
  5. الصور الذاتية او الشخصية: هذا النوع من الصور الذي يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي لا يعبر الا عن ضعف في الشخصية، خصوصا اذا كان مرفقا بحركات وايماءات تحاول جذب مزيد من الانظار. كما أظهرت دراسات أن كثرة صور السيلفي تعطي عنك انطباعاً بالنرجسية وحب الذات.
  6. الاناث يفضلن الشاب الطيار باحثو موقع Tinder أكتشفوا بعد عدد من الدراسات أن الوظائف الأكثر طلباً بالنسبة للإناث هي "معالج طبيعي"، وبالنسبة للرجال وظيفة "طيار" لذا تنجذب الكثير من الفتيات للطيارين لكن هذا لا يجعلك تكذب فهذه نصيحة اضافية.
  7. الفكاهة: ينجذب الجنس اللطيف الى الرجل صاحب حس الفكاهة. فإنتمكنت من اضحاك المرأة، حظوظك في بناء علاقة جادة وطويلة ترتفع. ابتعد في المقابل، عن النقاش في الأمور الجادة.

6-  اللحية: أطلق لحيتك. فالسيدات ينجذبن الى صاحب اللحية الطويلة بنسبة اكبر من الرجل الذي لا يتمتع بأي لحية وذلك بنسبة 18%.
 

التعليقات

أضف تعليق