×

مرسيدس بنز تعتمد تكنولوجيا روبوت المحادثة من فيس بوك ماسنجر

مرسيدس بنز اول علامة سيارات في العالم تعتمد تكنولوجيا المحادثة الالية من فيس بوك ماسنجر

مرسيدس بنز  تعتمد تكنولوجيا روبوت المحادثة من فيسبوك ماسنجر

مرسيدس بنز في الشرق الأوسط تصبح أول علامة تجارية للسيارات في العالم تعتمد تكنولوجيا روبوت المحادثة من فيسبوك ماسنجر انطلاقاً من جهودها المستمرة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، وتماشياً مع الأسس الجوهرية للعلامة التجارية وريادتها التكنولوجية، أطلقت شركة "سيارات مرسيدس-بنز" الشرق الأوسط روبوتاً للمحادثة من فيسبوك ماسنجر، لتتيح الوصول إلى المعلومات بسرعة وبسهولة من خلال رسائل للأسئلة والإجابات عبر الدردشة. وتصبح مرسيدس-بنز بذلك أول علامة تجارية للسيارات في العالم تطرح خدمة روبوت المحادثة من فيسبوك ماسنجر، والتي تسمح للمستخدمين بحجز تجارب القيادة، والاطلاع على أحدث مجموعات الطرز وغيرها الكثير من خلال الدردشة.

وتدرك مرسيدس-بنز مدى أهمية توفير خدمة فعّالة وآنية للعملاء، وقد سخّرت أحدث ما توصّلت إليه هذه التكنولوجيا المتطورة من أجل إضافة وسيلة اتصال أخرى لعملائها ولمحبي علامتها التجارية. وعبر هذه الأداة التقنية، يمكن للشركة المصنّعة للسيارات الفاخرة أيضاً أن تحظى بمنظور إضافي حول احتياجات العملاء، وتقديم معلومات مناسبة ومنسّقة.

ويقول لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال، "سيارات مرسيدس-بنز" الشرق الأوسط: "يسرنا أن نتواصل مع مجتمعنا على فيسبوك مباشرة عبر تطبيق الدردشة "ماسنجر"؛ فمع وجود مليار شخص نشط يستخدمون هذه الخدمة شهرياً على مستوى العالم، يعد ذلك خياراً بديهياً ومنطقياً لمرسيدس-بنز من أجل البقاء على اتصال دائم مع مجتمعها بصورة فورية. ومن خلال هذه الخاصية الجديدة، أصبح الاطلاع على الطيف المتنوع لسياراتنا وحجز تجربة للقيادة أمراً مريحاً للغاية مثل الدردشة مع صديق عبر "فيسبوك ماسنجر". ومن الرائع حقاً أن نكون أول علامة تجارية للسيارات على مستوى العالم تعتمد هذه التكنولوجيا، وأن نضيف بذلك آفاق جديدة لخدماتنا المخصصة للعملاء".

ويمكن لمستخدمي تطبيق الدردشة "فيسبوك ماسنجر" الاتصال بالروبوت من خلال البحث عن عبارة Mercedes-Benz Middle East على فيسبوك أو عبر تطبيق "ماسنجر"، والنقر على "رسالة" Message us. ونظراً لأنها تقدم خدمة فريدة من نوعها للعملاء، تتوفر هذه الخاصية باللغتين الإنكليزية والعربية. ويتيح الروبوت إمكانية التحدث بصورة طبيعية مع العلامة التجارية، كما يضفي جانباً من المرح والكفاءة على كيفية التفاعل بين الطرفين. ويساعد الروبوت المستخدم أيضاً على استكشاف المجموعة الكاملة من سيارات مرسيدس-بنز، ويمكنه حجز تجارب القيادة فوراً، بل وإبداء التوصيات حول طرز مرسيدس-بنز وفقاً للتفضيلات الشخصية للمستخدمين. ويمكن للمستخدمين تحديد خيار استلام الإشعارات حول إطلاقات السيارات الجديدة والفعاليات الحصرية - وذلك مباشرة عبر تطبيق الدردشة "ماسنجر".

وصرح متحدث رسمي من فيسبوك، قائلاً: "لطالما كانت صناعة السيارات واحدة من أبرز المساهمين في فيسبوك من حيث شعبية المحتوى وجاذبيته، إذ تستقطب أعداد كبيرة من المتابعين، وتحفّز المشاركة الحيوية. لذا، ليس من الغريب لعلامة تجارية مثل مرسيدس-بنز تحظى بمتابعة واسعة وفعّالة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، أن تبادر بتطبيق واحدة من أحدث التقنيات المبتكرة على منصتنا من أجل تعزيز نطاقها لخدمة العملاء".

التعليقات

أضف تعليق