×

#الرياض_الان_اعلي_درجه_حرارة.. كيف واجه رواد تويتر الموجة الحارة؟

#الرياض_الان_اعلي_درجه_حرارة.. كيف واجه رواد تويتر الموجة الحارة؟

سجلت درجة الحرارة في الرياض مؤشر عالي طوال اليوم الثلاثاء، حيث وصلت إلى 41 درجة مئوية، وسط توقعات بوصولها إلى 44 درجة خلال اليومين المقبلين وتستمر حتى يوم السبت، وذلك حسبما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة

كما توقعت الهيئة في تقرير لها اليوم عن حالة الطقس ، سماءً غائمة جزئياً على أجزاء من وسط وجنوب المملكة فيما تتكون السحب الرعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية

ودشن مغردون سعوديون على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وسما حمل عنوان، #الرياض_الان_اعلي_درجه_حراره، والذي لاقي رواجا كبيرا حيث تخطى حاجز الـ 52 ألف تغريدة

ونشر فهد القثامي، إعلامي رياضي، صورة لعمال نظافة يعملون في الشارع تحت أشعة الشمس الحارقة، وعلق عليها: لمن يهمه الأمر، رفقاً بهؤلاء المساكين

سجلت درجة الحرارة في الرياض مؤشر عالي طوال اليوم الثلاثاء، حيث وصلت إلى 41 درجة مئوية، وسط توقعات بوصولها إلى 44 درجة خلال اليومين المقبلين وتستمر حتى يوم السبت، وذلك حسبما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، مسجلة بذلك أعلى معدلاتها حتى الآن.

أماكن تراثية صمدت عبر التاريخ.. لا يفوتك زيارتها (صور)

كما توقعت الهيئة في تقرير لها اليوم عن حالة الطقس ، سماءً غائمة جزئياً على أجزاء من وسط وجنوب المملكة فيما تتكون السحب الرعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية والرياح النشطة المثيرة للأتربة على مناطق جازان، نجران، مكة المكرمة، الباحة، عسير، وادي الدواسر.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 12-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 16- 42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر متوسط الموج.

.

ودشن مغردون سعوديون على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وسما حمل عنوان، #الرياض_الان_اعلي_درجه_حراره، والذي لاقي رواجا كبيرا حيث تخطى حاجز الـ 52 ألف تغريدة، وتبادل رواد تويتر النصائح والإرشادات المثلى للتعامل مع درجات الحرارة المرتفعة.

 كيف تصبح أفضل مديرٍ تنفيذيٍّ على الإطلاق في 9 خطوات ؟

ونشر فهد القثامي، إعلامي رياضي، صورة لعمال نظافة يعملون في الشارع تحت أشعة الشمس الحارقة، وعلق عليها: لمن يهمه الأمر، رفقاً بهؤلاء المساكين، و الله شئ يحزن في الخاطر و انت طالع من الدوام و تشوف عمال النظافة يعملون في عز الحر و تحت درجه حرارة 50 .

فيما غردت صاحبة حساب تُدعي "منيره العنزي" قائلة: آللھم في هذآ الحر الشديد وهذه الشمس الحاره برد تربة قبر كل عزيز رحل عنا.

ونشر خالد التميمي مقطع فيديو وعلق عليه قائلا: اللهم خفف حرارة الشمس على العمال والفقراء والمساكين ومن لا مأوى لهم واجرنا من حر الدنيا ومن نار جهنم وعذاب القبر.

التعليقات

أضف تعليق