×

شاهد| البراغيث تهاجم البريطانيين والتونسيين في كأس العالم

شاهد/البراغيث تهاجم البريطانيين والتونسيين في كأس العالم

شاهد/البراغيث تهاجم البريطانيين والتونسيين في كأس العالم

شاهد/البراغيث تهاجم البريطانيين والتونسيين في كأس العالم

شهدت المباراة التي جمعت أمس الإثنين بين منتخبي إنجلترا وتونس ضمن بطولة كأس العالم 2018 ملعب volgograd الروسي حدثا مزعجا للاعبين الذين هاجمتهم أعداد كبيرة من الحشرات والبراغيث التي انتشرت في الملعب وأزعجت نجوم المنتخبين معاً، إضافة إلى المتفرجين على المدرجات الذين عانوا أيضاً منها.

فيديو| لعنة الدقيقة 90 تطارد المنتخبات العربية في مونديال روسيا 2018

وقد انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورا تظهر الحشرات وهي تحوم في أجواء الملعب وتهاجم  اللاعبين ومدرجات المشجعين، وكان لافتا الصورة التي تم تداولها للاعب المنتخب الإنجليزي Raheem Sterling وهو يبعد الحشرات عن وجهه.

 ولكن البراغيث لم تمنع اللاعب Harry Kane من تسجيل هدفه الثاني في المرمى التونسي، وكان هدفاً حاسماً في الدقيقة 90 من النزال الذي انتهى بفوز الإنجليزي بهدفين لقاء هدف للتونسي.

وبحسب ما أفاد موقع “Life.ru” الإخباري الروسي فإن السلطات في مدينة “فولغوغراد” التي تنبهت لوجود الحشرات اخذت تدابير مسبقة قبل يوم واحد، إذ خصصت طائرة هليكوبتر لرش اجواء الملعب بالمبيدات إلا أنها لم تنجح ولم تبعد هذه الحشرات.

كيف تحول نجم البرازيل من رسام في الشوارع لهداف السامبا ؟

ويعزى سبب انتشار الحشرات في موقع الملعب بالذات هو وجود محتشدين فيه بعشرات الآلاف على المدرجات، ممن تعتبرهم البراغيث أطباقها المفضلة، والتي انجذبت إلى المكان مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في المدينة التي جرت المباراة على ملعب يحمل اسمها، وهي volgograd البعيدة عند ضفة نهر "فولغا" أكثر من 970 كيلومتراً عن موسكو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق