×

ملياردير صيني المالك الجديد لصحيفة «لوس انجلوس تايمز»

ملياردير صيني المالك الجديد لصحيفة «لوس انجلوس تايمز»

وقال المالك الجديد لصحيفة «لوس انجلوس تايمز»في أول تصريح له،«عملنا لحماية تاريخ استقلال الصحافة في لوس أنجلوس تايمز لتبدأ نموها اليوم»

وينوي المالك الجديد نقل موظفي الصحيفة البالغ عددهم 800 إلى المقر الجديد في ضاحية لوس أنجلوس

انتقلت ملكية صحيفة «لوس انجلوس تايمز»، إلى الملياردير «باتريك سون-شيونغ»الناشط فى مجال التكنولوجيا الحيوية ليضمها إلى مجموعه الصحف العريقة الذي يمتلكها الملياردير ذو الأصول الصينية والتي من بينها «سان دييغو يونيون-تريبيون».

ودفع الملياردير والجراح السابق500 مليون دولار إلى مجموعة «ترونك» المالك السابق للصحيفة إلى جانب 90 مليون دولار لصندوق تقاعد الموظفين.

أمر ملكي بإعفاء رئيس الهيئة العامة للترفيه من منصبه

ليقوم بعدها الملياردير صاحب 65عام باتخاذ أولى قراراته كمالك للصحيفة ويقوم على الفور بتعين الصحفي المخضرم « نورمان بيرلستاين» صاحب 75 عاماً رئيساً للتحرير الصحيفة.

وقال المالك الجديد لصحيفة «لوس انجلوس تايمز»في أول تصريح له،«عملنا لحماية تاريخ استقلال الصحافة في لوس أنجلوس تايمز لتبدأ نموها اليوم».

وأنتقل «باتريك سون-شيونغ» المولود في جنوب أفريقيا للإقامة في لوس أنجلوس في ثمانينات القرن الماضي لبدأ دراسة الطب في جامعة «يو سي ال ايه» الأمريكية.

#يوم_الأب... كيف تفاخر الأبناء بآبائهم على تويتر؟

وينوي المالك الجديد نقل موظفي الصحيفة البالغ عددهم 800 إلى المقر الجديد في ضاحية لوس أنجلوس ؛ بعد أن جمعهم المقر التاريخي للصحيفة منذ عام 1935.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق