×

لاعبون تعتمد عليهم فرقهم في كأس العالم 2018

ليونيل ميسي. الأرجنتين

كريستيانو رونالدو، البرتغال

نيمار ، البرازيل

محمد صلاح، مصر

ديفيد دي جيا ، اسبانيا

إيدن هازارد، بلجيكا

انطوان جيزمان ، فرنسا

جيمس رودريجيز، كولومبيا

توماس مولر، ألمانيا

جابرييل يسوع، البرازيل

يضم كاس العالم 2018 العديد من نجوم الكرة العالمين الذين ساهموا بشكل كبير في انتصارات انديتهم وتحقيقي العديد من البطولات المحلية والعالمية وتأهل منتخباتهم لبطولة كأس العالم، وينتظر العالم مشاهدة المهارات المتميزة لهؤلاء اللاعبين وهنا نرصد أهم أفضل اللاعبين المشاركين في كاس العالم:

«Mercedes-AMG GT S Roadster».. سيارة مكشوفة جديدة تنضم إلى عائلة «AMG GT»

ليونيل ميسي. الأرجنتين:

أسم غني عن التعريف فهو أفضل اللاعبين في العالم فعظمته لا تحتاج إلى إثبات فعلى مدار 13 عاما حصل على ألقاب الدوري الإسباني، وتيجان دوري أبطال أوروبا والعديد من الجوائز الفردية، وينتظره جمهوره لتحقيق فوز خلال كأس العالم 2018 وتأهل الأرجنتين للتصفيات النهائية الأرجنتين.

تحميل أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018

كريستيانو رونالدو، البرتغال:

يستعد كريستيانو رونالدو للمشاركة مع منتخب البرتغال فى بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل، يمتلك رونالدو العديد من المهارات في الأداء، وقد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات من المواسم الخمسة الماضية مع ريال مدريد وحصل على أعلى وسام شرف للفيفا.

فيديو| نتائج المباريات الافتتاحية بكأس العالم 1930 - 2017

نيمار ، البرازيل:

لاعب في مركز الجناح والهجوم في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، يُعتبر نيمار أكثر لاعب رُشّحت أهدافه وفاز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام، والمقدَّمة من قِبل الفيفا، قاد المنتخب للفوز بأول ميدالية ذهبية في تاريخه في كرة قدم الرجال في الألعاب الأولمبية الصيفية 2016.

جافة أم رطبة.. أنسب طرق حلق اللحية وفقاً للخبراء

محمد صلاح، مصر:

يعتبر كاس العالم هذا العام استثنائيا فمن المتعارف انه أفضل اللاعبين في العالم يأتون من أوروبا وأمريكا الجنوبية ، وأحيانا غرب إفريقيا ولكن اثبت محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي على أحقيته أن يكون في قائمة افضل اللاعبين المشاركين في المونديال هذا العام.

«BMW X5» الجديدة كلياً.. سيارة الأنشطة الرياضية التي تضم أكثر التقنيات ابتكاراً

ديفيد دي جيا ، اسبانيا:

لاعب كرة قدم إسباني يلعب حاليًا لصالح نادي مانشستر يونايتد االإنجليزي في مركز حراسة المرمى ، كما يسعى ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع دافيد دي خيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية ، فاز بجائزة أحسن لاعب لمرتين متتاليتين ضد اتلتيك بلباو وفالنسيا.

أجمل الهدايا بمناسبة العيد من «هواوي»

إيدن هازارد، بلجيكا:

لاعب كرة قدم بلجيكي يلعب مع نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي في مركز الجناح كما يجيد اللعب في الوسط المهاجم، تميز بفضل أسلوبه المميز، وسرعته، منذ انضمامه إلى تشيلسي في عام 2012 ، سجل هازارد 89 هدفًا في جميع المسابقات ، وحصل على جائزة أفضل لاعب للنادي ثلاث مرات وكان جزءًا من بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز.

«مرور الرياض» تحقق حلم طفل مريض بالسرطان.. ولكن كيف ؟

انطوان جيزمان ، فرنسا:

لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي. بدأ مسيرته مع ريال سوسيداد وظهر في قميص النادي لأول مرة في 2009 وفاز بلقب دوري الدرجة الثانية الإسباني في أول موسم له مع النادي، حصل غريزمان على جائزة الحذاء الذهبي في بطولة أمم أوروبا 2016 كأفضل هداف كما تم اختياره كأفضل لاعب في البطولة.

للرجل الأنيق.. أنعِش صيفك بنفحات من الـ«نيرولي»

جيمس رودريجيز، كولومبيا:

لاعب كرة قدم كولومبي، يلعب لصالح نادي بايرن ميونخ الألماني، والمنتخب الوطني الكولومبي، فاز بالعديد من الجوائز الفردية خلال مسيرته التي قضاها مع النادي البرتغالي والتي استمرت لثلاث سنوات، انتقل رودريغيز من موناكو إلى ريال مدريد مقابل مبلغ ثمانين مليون يورو، مما جعله أغلى لاعب كولومبي في التاريخ.

ميشيل فيريرو.. السر وراء المذاق الأشهى في العالم

توماس مولر، ألمانيا:

لاعب كرة قدم ألماني محترف، يلعب لصالح المنتخب الوطني الألماني ونادي بايرن ميونيخ لكرة القدم، ولديه العديد من الإنجازات، حصل على لقب هداف بطولة كأس العالم 2010 وشارك مع منتخب بلاده ألمانيا المتوج بلقب كأس العالم 2014، كما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ناديه بايرن ميونخ في عام 2013.

قرحة المعدة والصيام.. ما عليكم معرفته

جابرييل يسوع، البرازيل:

يلعب كمهاجم لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي والفريق الوطني البرازيلي، يلعب في مركز إلى الهجوم، أو كجناح أو لاعب وسط مهاجم، ويشتهر بالسرعة والمهارة والإنهاء. وقد اشاد به الظاهرة رونالدو وتوقع له النجاح في المستقبل مع المنتخب البرازيلي .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق