×

تركي آل الشيخ: ولي العهد ينهي أزمة الديون الخارجية للأندية السعودية

ولي العهد ينهي أزمة الديون الخارجية للأندية السعودية

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، تكفل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بإنهاء أزمة الديون الخارجية للأندية السعودية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في حوار لـقناة KSA SPORTS : "أمامنا فترة هامة لكأس العالم بقي أقل من شهر، ويجب علينا توحيد الصفوف مع الأخضر ، ليس هناك وقت للسلبيات أو الانتقاد، بل هذا وقت الدعم".

وأكد أن الرياضة السعودية قبل لقاء سمو ولي العهد شيء، وبعد لقائنا معه شيء آخر، مضيفا: "حظينا بشرف بمقابلة سيدي سمو ولي العهد وأعطانا من وقته الثمين وسنزف لشباب وفتيات الوطن بشرى كبيرة، ونحن فعلاً نرغب في دوري قوي سيكون من أقوى عشر دوريات في العالم". 

وأشار إلى أن الهيئة العامة للرياضة ستدعم الموسم الرياضي المقبل ليكون استثنائياً، دوري نجوم ومدربين على مستوى كبير جداً".

وتابع: "هيئة الرياضة هي من طالبت بتفريغ فهد المرداسي للتحكيم وقدمت له مرتب شهري ليكون حكم محترف، والمباحث الإدارية وأمن الدولة لم تقصر معنا في قضية المرداسي، وهذه القضية لن يتم السكوت عليها على الإطلاق".

وتقدم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، بالشكر للنجم السعودي محمد نور قائلا: "أشكر محمد نور الذي اكتشفت فيه موهبة وطاقة كبيرة في موضوع إقامة المسابقات الرياضية .. نشاط كبير وشبكة علاقات مميزة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق