×

شاهد| Galaxy A6 و+ A6.. تصميم أنيق وكاميرا متطورة وتجربة صوتية ممتعة

Galaxy A6 و+ A6.. تصميم أنيق وكاميرا متطورة وتجربة صوتية ممتعة

Galaxy A6 و+ A6.. تصميم أنيق وكاميرا متطورة وتجربة صوتية ممتعة

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق هاتفيها الجديدين Galaxy A6 و+Galaxy A6 اللذين يجمعان بين الراحة اليومية والتصميم الأنيق مع كاميرا متطورة لمنح المستخدمين طريقة أكثر خصوصية للتعبير عن أنفسهم.

ويعتمد تصميم هاتفي Galaxy A6 و +Galaxy A6 على إرث سامسونج المميز فيما يتعلق بتطوير هواتف ذكية تجمع بين مزايا الراحة اليومية مع خصائص كاميرا متقدمة تتيح للمستخدمين التقاط صور لأجمل اللحظات وتخصيصها ومشاركتها والتعبير عن أنفسهم بطرق جديدة كلياً.

تسريبات آيفون "X Plus".. أكبر هاتف ذكي على الإطلاق

ويتميز الهاتفان الجديدان بشاشة العرض اللامتناهية المتميزة من سامسونج، كما تم تزويدهما بكاميرا أمامية وأخرى خلفية متطورة تمكن المستخدمين من التقاط صور رائعة أو صور شخصية بشكل سلس في أي وقت. كما يمكن لمستخدمي Galaxy A6 و+Galaxy A6 الاستمتاع بالتقاط صور شخصية (سيلفي) بشكل واضح في جميع الأوقات بفضل احتوائهما على ضوء فلاش قابل للتعديل من نوع LED.

وفي ما يخص الصوت، فقد تم تزويد الهاتفين بتجربة صوت محيطي غامر لمشاهدة الأفلام والموسيقى بفضل مكبرات الصوت التي تدعمها تقنية الصوت المحسّن Dolby Atmos حيث يوفران مجموعة متنوعة من مزايا الصوت بدءاً من المستويات المرتفعة إلى المستويات المنخفضة، مع درجة وضوح عالية وتفاصيل واقعية للحصول على تجربة صوتية أكثر متعة وإثارة.

ويأتي هاتفا Galaxy A6 و+Galaxy A6 بمعايير جديدة من التميز لتجربة المشاهدة مع شاشة العرض اللامتناهية من سامسونج التي تتعدى حدود الإطار الخارجي للهاتف وتتميز بنسبة عرض مذهلة تبلغ 18.5:9 . وقد تم تصميم منحنيات الشاشة والإطار المعدني لتعزيز قوة تحمل الهاتف وسهولة حمله فضلاً عن أناقته.

شاهد| Galaxy Note 9 يحظى بمزايا جديدة.. تعرف عليها

إضافة إلى ذلك تم تزويد الهاتفين بوظائف عملية عديدة لتعزيز سهولة الاستخدام،  بما في ذلك مستويات الأمان والتوثيق العالية من خلال ميزتا التعرف على الوجه وماسح بصمات الأصابع للحصول على طريقة سريعة وسهلة لإلغاء قفل الجهاز.

هذا فضلا عن عما يوفره الهاتفان من مفهوم تعددية المهام عبر تطبيق اقتران التطبيقات App Pair، وذلك من خلال الاستفادة من شاشة العرض الكبيرة للسماح للمستخدمين باستخدام تطبيقين أثنين بنفس الوقت وميزة العرض الدائم Always on Display، الحصول على المعلومات بسرعة دون الحاجة إلى إلغاء قفل هواتفهم، الى جانب خاصية المساعد الصوتي Bixby الذي يساعد المستخدمين على إنجاز مجموعة من المهام اليومية بطرق أكثر ذكاءً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق