×

الخطوط السنغافورية تحطم الرقم القياسي لأطول مسار جوي دون توقف في العالم

الخطوط السنغافورية تحطم الرقم القياسي أطول مسار جوي دون توقف في العالم

الخطوط السنغافورية تحطم الرقم القياسي أطول مسار جوي دون توقف في العالم

تستعد أحدث طائرة في شركة الخطوط الجوية السنغافورية لتحطيم رقم قياسي جديد في عالم السفر، بحلول نهاية العام 2018، وذلك عبر السفر في أطول رحلة طيران متواصلة في العالم من سنغافورة إلى نيويورك خلال مدة قد تستغرق حوالي 20 ساعة.

شاهد| قاعدة “Jetex Dubai Flight Base” محطة لكبار الشخصيات في دبي

وأوضحت الخطوط الجوية السنغافورية  أنها ستشغل هذه الرحلة على متن أحدث طائرات إيرباص الواسعة، A350-900ULR، مبينة أن الطائرة فائقة السرعة ستتمكن من التحليق لمسافة 11,160 ميل، أي أكثر بـ1,800 ميل من مستوى A350 المعتاد، ما سيمكن شركة الخطوط الجوية السنغافورية من استرجاع لقب أطول مسار جوي دون توقف في العالم.

وتتميز طائرة A350 بتصميم نظيف، صمم خصيصاً لهذه الرحلات طويلة المدى، إذ تعتمد تصميماً يجعل مقصورة الطائرة تبدو وكأنها غرفة بدلاً من أنبوب طويل، كما ستتمتع بسقوف عالية، وإضاءة دقيقة بتقنية الـLED، وجدران جانبية شبه عمودية، ومستويات ضجيج منخفضة ومن شأن هذه الميزات، توفير تجربة سفر أفضل وأكثر راحة.

ARTBank أول بنك رقمي للفن في العالم ينطلق في دبي

وقد صُمم هيكل طائرة A350 من مواد مركبة، بما فيها ألياف الكربون، بدلاً من استخدام تقنيات الإنشاء التقليدية المصنوعة من الألومنيوم، ما سمح لشركة إيرباص بتضمين نوافذ بانورامية واسعة، متوفرة بجانب جميع المقاعد الجانبية، على عكس بعض الطائرات الأخرى، التي قد لا توجد بجانب مقاعدها الجانبية نوافذ كاملة.

وكانت الخطوط الجوية السنغافورية ألغت هذه الرحلة في العام 2013، بسبب عدم كفاءتها واستهلاكها لكميات طائلة من الوقود، فضلاً عن احتوائها 100 كرسي في درجة رجال الأعمال فقط.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق