×

Storytel أكبر منصة للكتب الصوتية العربية والمترجمة في العالم تنطلق من الإمارات

Storytel أكبر منصة للكتب الصوتية العربية والمترجمة في العالم تنطلق في الإمارات

Storytel أكبر منصة للكتب الصوتية العربية والمترجمة في العالم تنطلق في الإمارات

أطلقت شركة “Storytel” السويدية تطبيقها في الإمارات العربية المتحدة رسمًيا ، لتصبح أول مقدم لخدمة الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية.

ويعتبرStorytel أكبر منصة للكتب الصوتية العربية والمترجمة في العالم، وهي خدمة بث للكتب الصوتية، تسمح لمستخدميها بالاستماع إلى كتب صوتية غير محدودة في جميع المجالات من خلال تطبيق مثبت على الهاتف المحمول.

كيف تستخدم المحادثة التجارية في iOS 11.3 و MacOS Sierra 10.13.4 ؟

وجاء هذا الحدث بعد عامين من العمل والتعاون مع أهم دور النشر والمؤلفين والاستديوهات في مختلف أنحاء الوطن العربي لإنتاج قرابة الألف كتاب من الأكثر مبيعًا ورواجًا لعمالقة الأدب العربي بالإضافة إلى الأشهر عالميًا حيث استطاعت الشركة تطوير الخدمة  بفضل التعاون المثمر والبنّاء مع عشرات الآلاف من مستخدمي النسخة التجريبية فيما يقارب الثماني وستين دولة حول العالم والتي تم إطلاقها عام 2016 لدراسة وفهم احتياجات المستخدمين.

إليكم مقارنة بين المعالجات Snapdragon 630 Vs 626 Vs 625

ومع انتهاء الفترة التجريبية المجانية، أطلقت الشركة النسخة الذهبية من التطبيق والتي تقدم للمستخدمين ثلاث باقات، الأسبوعية والشهرية والسنوية، وتمنح هذه الباقات المستخدمين استماعًا غير محدود للمحتوى الحصري بالإضافة إلى خاصيات مميزة مثل الاستماع دون اتصال بالإنترنت.

وتتميز الخدمة بأنها مدفوعة نظرًا لكون الشركة قانونية وتدعم المؤلفين والناشرين لإنتاج المحتوى العربي الأفضل، وتلتزم بدفع الحقوق المالية لهؤلاء المبدعين لإثراء الأدب العربي وإنتاج المزيد، ولكن على نحو آخر، يستمر التطبيق في توفير مجموعة من العناوين المجانية لمنح المستخدمين فرصة لخوض التجربة قبل اختيار الباقة الأنسب لهم. 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق