×

تتويج ابتكار السعادة القائم على البلوك تشين بجائزة إيدسون العالمي

تتويج ابتكار السعادة القائم على البلوك تشين بجائزة إيدسون العالمي

تتويج ابتكار السعادة القائم على البلوك تشين بجائزة إيدسون العالمي

توج الاببتكار الأخير لشركة "أﭬايا"  حول "مؤشر السعادة القائم على البلوك تشين" والذي يحمل شعار "ابتكر في الإمارات" بجائزة "إيدسون العالمية" الذهبية لأفضل ابتكار لعام 2018 تحت فئة "منصات التحليل". 

6 مميزات تقنية تجعل 5G تتفوق على الأجيال التى سبقتها

وقالت "أﭬايا"  إن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يعد صاحب اللبنة الأولى التي رسمت الطريق ومهدته أمام اقتران اسم دولة الإمارات بالسعادة ومستقبلها، كما انه يعد ملهم "أﭬايا" الأول لابتكار هذه الحلول العصرية.

ونوهت الشركة أيضاً بدور حكومة دبي الذكية، وشركائها في الأعمال، والمبادرات العديدة التي طرحت حول السعادة ومستقبلها، والتي لعبت دوراً جوهرياً في تحفيز ودفع مهندسي ومخترعي مركز البحوث والتطوير المنضمين لفرعها في الإمارات لتطوير هذا النوع من الحلول.

وأكدت "أﭬايا" أنها عملت على إظهار دور القيادة الفعال وجميع من شارك في هذا الابتكار أثناء عرضها على مسؤولي جوائز إيدسون العالمية. كما سلطت الشركة الضوء على ما تبذله قيادة الدولة من سعي دؤوب وجهد حثيث في سبيل تحقيق وإرساء استدامة مفهوم السعادة لمواطنيها ومقيميها.

وكان قد تم الكشف عن حلول "مؤشر السعادة القائم على البلوك تشين" خلال منصة جيتكس 2017، وتلقى هذا الابتكار إعجاب العديد من ممثلي الحكومات والمؤسسات في الإمارات والعالم. 

تعرف على ميزة التصفح الجديدة في أندرويد P التي كشفت عنها تسريبات جوجل

وتقوم فكرة هذا الابتكار على دمج تقنيات البلوك تشين وتحليل البيانات الضخمة والمعقدة والذكاء الاصطناعي مع مختلف قنوات التفاعل والتواصل الرقمية من أجل جمع ودمج وتحليل بيانات العملاء كتلك الموجودة في مراكز حفظ البيانات، ومراكز الاتصال، والبريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية، ومنصات الدردشة.

وتعبر هذه البيانات وبدقة عن ردود أفعال وتجارب وأراء وسلوكيات العملاء والمواطنين لتمكن بدورها المؤسسات من الوصول إلى مخرجات قيمة  تعكس مستويات رضا العملاء بفاعلية ودقة دون الحاجة إلى الاتصال المباشر معهم، كما تحفز قدرة المؤسسة على تلبية متطلباتهم والاستجابة لاحتياجاتهم بشكل استباقي. 

بعد ظهور تقنيات التشفير الحيوية.. وداعا لكلمات المرور التقليدية في الدخول لمواقع الإنترنت

يذكر أن جوائز إديسون منذ انطلاقها في عام 1987 عرفت بكونها واحدة من أبرز الأحداث العالمية والتي تسلط الضوء وتكرم أهم الابتكارات والاختراعات في العالم سواء على صعيد المنتجات أو الخدمات أو القيادات.

 وتجسد جوائز إيدسون مسيرة العالم الشهير "توماس إيدسون" والتي تخللها العديد من الاختراعات و الإنجازات التي غيرت ملامح العالم. ويخضع المرشحون لجائزة إديسون من قبل أكثر من 3000 من كبار رجال الأعمال والعلماء والأكاديميين من جميع أنحاء البلاد الذين يصوتون للمرشحين النهائيين لتلبية معايير الجائزة الصارمة للجودة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق