×

ما هي قائمة طعام قادة القمة العربية الـ29 في الظهران ؟

ما هي قائمة طعام قادة القمة العربية الـ29 في الظهران ؟

تستضيف مدينة الظهران السعودية، القمة العربية الـ 29 والتى بدأت أعمالها منذ ظهر اليوم، والتى حضر فيها قادة الدول العربية، على رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قائد البلد المستضيف للقمة.  

شاهد| ماذا قال الملك سلمان بن عبد العزيز في افتتاح القمة العربية الـ29 في الظهران؟

وعن قائمة طعام وجبة الغداء التي ستقدم إلى قادة ورؤساء الوفود، فاحتوت على "تشكيلة من المقبلات الباردة والساخنة، وجراد البحر الاسكا مع السلمون المدخن، وكافيار واسترا، وسمك القد الأسود، وسوتيه بوك تشوي، ومخللات شيميجي بالفطر، إضافة إلى لحم العجل المغذى بالحليب مع موس اللفت، وجذور الخضروات المطهية، وصلصة الموريل، وصدور الدجاج المطهي بالفرن مع صلصة الترافل الطازج، وكذلك تشكيلة مختارة من المطبخ السعودي". 

لماذا يتراجع أداء فريق المبيعات ؟ وما العمل حيال ذلك؟

وعن أصناف الحلوى في القائمة جاء كالأتي: "كورة البندق مع شوكولاتة الدانة كويز، وكريمة البندق، وفالرونا قوناجا، وشرائح الفواكه الموسمية".

يذكر أن مدينة الظهران السعودية، تستضيف أعمال القمة العربية الـ29، والتى أطلق عليها الملك سلمان أسم قمة القدس، وقال في كلمته: "القضية الفلسطينية هي قضيتنا الأولى وستظل كذلك حتى حصول الشعب الفلسطيني الشقيق على جميع حقوقه المشروعة وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية".

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق