×

فيديو| كيف استقبل حاكم دبي شكوى «مواطن إذاعة عجمان» ؟

فيديو| كيف استقبل حاكم دبي شكوى «مواطن إذاعة عجمان» ؟

فيديو| كيف استقبل حاكم دبي شكوى «مواطن إذاعة عجمان» ؟

عبر علي المزروعي، مواطن إماراتي، عن شكواه من غلاء المعيشة والصعوبات التى يواجهها في حياته، بعد التغيرات الاقتصادية التى تشهدها جميع بلدان العالم، وذلك من خلال مداخله له على راديو عجمان. 

ومن جانبه، قاطعه المذيع، مشككا في حديثه، مؤكدا له أن الاوضاع التى يتحدث عنها من وحي الخيال، وانها ليست حقيقية. 

كل ما تريد معرفته عن تشغيل أول دور سينما في المملكة (فيديو)

وفي ردة فعل سريعة، اتخذ حاكم إمارة عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي، قرارا بوقف المذيع عن العمل، وذلك بسبب تقليله من رأي المواطن الإماراتي، والذى يعبر فيها عن ما يواجهه من مشكلات هو وبعض المواطنين من المنطقة التى يقطن بها.  

وفي سياق متصل، دعا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، المواطن الإماراتي علي المزروعي من رأس الخيمة، لحضور اجتماع مجلس الوزراء والذى عقد اليوم، للمشاركة في استعراض وزيرة التنمية الاجتماعية لخطة مساعدة ذوي الدخل المحدود في دولة الإمارات، بحسب ما نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

هذا فيما، أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتوفير كل احتياجات المواطن المتصل، أمس، على إذاعة عجمان، بشكل فوري، وتلبية كل متطلبات العيش الكريم له ولأسرته، خلال الـ24 ساعة المقبلة، ورفع تقرير عاجل لمكتب سموه بذلك.

كما أمر سموه وزيرة تنمية المجتمع بعرض تقرير مفصّل وعاجل أمام اجتماع مجلس الوزراء المقبل، بكل احتياجات المواطنين من أصحاب الدخل المحدود، وعرض مرئيات واضحة لخطة الوزارة بهذا الخصوص.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على أهمية تسخير الإعلام الوطني لخدمة الوطن والمواطنين، وتأدية رسالته في ترسيخ الاستقرار والحياة الكريمة للجميع في دولة الإمارات.

وفي سياق متصل، اتخذ حاكم دبي، قرارا بتعيين المواطن علي المزروعي، باحثا اجتماعيا، بوزارة تنمية المجتمع، وذلك حسبما نشرت الصفحة الرسمية لإعلام إمارة دبي. 

وجاء في التغريدة: "محمد بن راشد: نوجه بتعيين المواطن علي المزروعي باحث اجتماعي في وزارة تنمية المجتمع لإيصال الصوت فوراً لوزيرة تنمية المجتمع لنعرف هموم المواطنين من ذوي الدخل المحدود ونتحرك لمساعدتهم".

هذا فيما واصل حاكم دبي، حديثه حول اهتمام الدولة بمحدودي الدخل، وقضيتهم، قال: "اهتمامنا لن ينحصر بأصحاب الدخل المحدود بل سيشمل أبنائهم والعمل على تأمين مستقبلهم من خلال ضمان حصولهم على أفضل تعليم وأفضل خدمات حكومية".

ونشرت الصفحة الرسمية لإعلام دبي، تصريحات للمواطن علي المزروعي، خلال الاجتماع الذي حضره، قال فيها: "عندما اتصلت بالبرنامج كان هدفي إيصال صوتي وصوت أصحاب الدخل المحدود ونعلم أن شيوخنا وقيادتنا هم الدواء لأوجاع المواطن ودولتنا في ظل القيادة الرشيدة في ارتقاء دائم".

وأضاف المزروعي، في تغريدة أخري، نقلها الحساب الرسمي، لمكتب إعلام دبي، جاء فيها: "المواطن علي المزروعي خلال اجتماع مجلس الوزراء: سعيد بلقاء قيادات دولتنا ونحن لم نرى من بلدنا وقادتنا إلا كل خير وأنتم ذخر لهذا الوطن ونشكركم ونعلم أن قلوبكم مفتوحة للمواطنين".

التعليقات

أضف تعليق