×

شاهد| #أمطار_مكة تغسل الكعبة المشرفة.. وتحذيرات لمرتادي الطرق من استمرارها

#أمطار_مكة تغسل الكعبة المشرفة.. وتحذيرات لمرتادي الطرق من استمرارها

شهدت مناطق متفرقة بمدينة مكة، صباح اليوم الأحد، أمطارا غزيرة، غسلت الكعبة المشرفة، في مشهد جميل أذهل المعتمرين وسكان المدينة. 

وفي هذا الإطار، حذر المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية، السائقين ومرتادي الطرق، من هطول الأمطار الغزيرة، والتى من المتوقع أن تستمر حتى وقت متأخر من اليوم الأحد.

وفي سياق متصل، توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن يشهد طقس اليوم الأحد مزيداً من الأمطار، وكذلك الرياح المثيرة للأتربة والغبار على مناطق عدة بالمملكة.

وقالت الأرصاد في توقعاتها بشأن طقس اليوم: "لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الشرقية، والرياض، والقصيم، وحائل، وتبوك، والجوف، والحدود الشمالية".

توقعات الهيئة شملت أيضاً مرتفعات نجران، وجازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة تمتد لتشمل الأجزاء الشرقية من تلك المرتفعات.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع الأمر من خلال تدشين وسما بعنوان: "#أمطار_مكة"، وذلك من خلال تداول الوسم، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق سارا احدى رواد تويتر، على الوسم، من خلال تغريدة قصيرة، جاء فيها: "#امطار_مكه كانت امُنيه مطر ومكه الحمدالله يارب".

كما علق ريان السلمي، احد رواد تويتر، على الوسم، بنشر مقطع فيديو لمنطقة العزيزيه التى تشهد أمطارا غزيرة الآن.

فيما علق حساب باسم "سراب" على الوسم، بتغريدة قصيرة جاء فيها: "#امطار_مكه رآئحة مطر وغَيوم ممتلئه بالسماء ودعوآت من القلب اللهم أبهج نفوسنا بالغيث و أغفر لموتانا وأشفي مرضانا".

وتداول الآلاف من رواد الموقع عشرات المقاطع للأمطار الغزيرة التى شهدتها أماكن متفرقة من مكة.

التعليقات

أضف تعليق