×

أول رد لمارك زوكربرغ على فضيحة تسريب بيانات فيسبوك

هذا ما قاله مارك زوكربرغ فضيحة تسريب بيانات فيسبوك

بعد فضيحة تسريب البيانات الشخصية للمستخدمين بحصول شركة استشارات سياسية على بيانات 50 مليون مستخدم، اعترف مارك زوكربرغ الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك بأن موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالمياً ارتكب أخطاء

قال زوكربرغ إن الشركة ارتكبت أخطاء، وتوجد أمور كثيرة ينبغي عملها وعلينا أن نتحرك وننفذها

بعد فضيحة تسريب البيانات الشخصية للمستخدمين بحصول شركة استشارات سياسية على بيانات 50 مليون مستخدم، اعترف مارك زوكربرغ الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك بأن موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالمياً ارتكب أخطاء حين فتح المجال لوصول بيانات للمستخدمين إلى شركة "كمبردج أناليتيكا".

37 مليار دولار.. خسائر «فيسبوك» بسبب فضيحته الأخيرة

وقال زوكربرغ إن الشركة "ارتكبت أخطاء، وتوجد أمور كثيرة ينبغي عملها، وعلينا أن نتحرك وننفذها" مؤكدا أن فيسبوك سيجري تغييرات جذرية بعد الواقعة التي تعد من أكبر عمليات خرق البيانات في تاريخ فيسبوك.

وكشف زوكربرغ الذي تعرض موقعه لانتقادات واسعة، مؤخرا، عن عرض «فيسبوك» لأكبر خسارة له هذا العام والتي تجاوزت قيمتها37 مليار دولار أميركي . 

تعرف على مدينة النعايم الصناعية التي ستشيدها الكويت

ووفقاً لرويترز فإن «فيسبوك» تواجه ضغطا كبيرا من قبل الكونجرس الأمريكي من أجل زيادة الحماية المفروضة على البيانات الشخصية للمستخدمين بعد تقارير عن حصول  شركة "كامبريدج أناليتيكا" لتحليل البيانات على معلومات خاصة عن أكثر من 50 مليون مستخدم لموقع فيسبوك من أجل تطوير تقنيات لدعم الحملة الانتخابية للرئيس دونالد ترامب في عام 2016.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق