×

مع تقنية بلوك تشين.. الحج والعمرة أكثر أمانًا

مع تقنية بلوك تشين.. الحج والعمرة أكثر أمانًا

مع تقنية بلوك تشين.. الحج والعمرة أكثر أمانًا

أبرمت شركة “أوجميت” Augmate لإدارة الأجهزة القابلة للارتداء اليوم اتفاقا مع شركة “سلام تكنولوجيز” Salam Technologies يهدف إلى تحسين استخدام الأجهزة المتداخلة وتقنية بلوك تشين لزائري الحج والعمرة.

هل يتحكم مساعد العملاء الافتراضى بعمليات خدمة العملاء بحلول 2020 ؟

ويأتي توقيع الاتفاق بعد نجاح تطبيق Salam mobile ومنصة إدارة الأجهزة في Augmate، وسيسهم الاتفاق في تقديم خدمات متكاملة تعمل على توسيع نطاق استخدام كل منصة وعرض هذه الخدمات على المزودين الآخرين في المجال نفسه.

ويسمح وجود جهاز يمكن ارتداؤه ومرتبطًا بالعديد من أجهزة الاستشعار وأجهزة إنترنت الأشياء بفرصٍ للتفاعل وبدفع ثمن السلع والخدمات والعديد من الاستخدامات الأخرى بأسلوب أكثر أمانًا وفعاليةً لأصحاب المصلحة.

كيف تحقق تقنيات الذكاء الاصطناعي سعادة ورضا الموظفين؟

ووفقا للاتفاق، سيتم توسيع نطاق استخدام منصة إدارة الأجهزة الموحدة في Augmate وذلك من أجل دعم الأجهزة التي يمكن ارتداؤها والمحمولة على المدى القريب، بالإضافة إلى التوسع في أجهزة الاستشعار وإنترنت الأشياء الإضافية في المستقبل.

وسيُدمج تطبيق الهاتف Salam mobile بسلاسة في واجهة إدارة أجهزة الاتصال الخاصة بشركة Augmate لتسهيل عملية المراسلة الجماعية والفردية ومزايا التنشيط الصوتي والتحكم في المعلومات الشخصية الإضافية، بالإضافة إلى خدمات الدفع وغيرها.

 

التعليقات

أضف تعليق