×

شاهد| مقصورة الأثرياء الخشبية في كولورادو ذات الـ31 مليون دولار

عرفت كولورادو التي تقع في الجانب الغربي أمريكية بأنها الولاية الوحيدة التي تضم العديد من المعالم الجذابة والمميزة لجذب العديد من الزوار لحب المغامرة

شاهدة مقصورة خشبية في كولورادو كلفتها 31 مليون دولار

أبرز ما يميز المقصورة التي تعد ملكية خاصة تبلغ مساحتها 435 فدان، وتحتوي كوخا صغيرا وتبلغ كلفته 31 مليون دولار، أنها معزولة عن الخدمات العامة

يلتقي عادة بالعملاء في وسط مدينة "أسبن" وينتقلون للمكان باستخدام الجندول وهي عربة صغيرة معلقة، وتستغرق الرحلة 15 دقيقة فوق جبل أسبن.

وتم تجهيز المنتجع بالألواح الشمسية حيث يحتوي على غرفتي نوم وغرفة معيشة مع إطلالات شاملة على سلسلة جبال Elk Mountain

وفي الهواء الطلق، هناك خط خاص للتنقل " zip line" بين الأشجار.

المقصورة الخشبية تم بناؤها في الأصل في فنلندا قبل أن يتم تفكيكها وجلبها عبر المحيط الأطلسي، لتتم إعادة بنائها في مكانها الحالي.

عرفت كولورادو التي تقع في الجانب الغربي أمريكية بأنها الولاية الوحيدة التي تضم العديد من المعالم الجذابة والمميزة لجذب العديد من الزوار لحب المغامرة ومن هذه المعالم المميز مقصورة خشبية مخبأة على الجانب الخلفي من جبل أسبن تقع في الوسط الغربي من الولاية.

وللتعرف عن كثب على هذه المقصورة وضمن إحدى حلقات برنامج "Secret Lives of the Super Rich"  الذي يعكس جوانب من حياة الأثرياء وجه تقرير حديث بوكالة "سي إن بي سي" دعوة حصرية للقراء للتجول داخل هذه المقصورة والتعرف على المعلب الشتوي الضخم.

شاهد| اجمل 10 منازل للإقامة في العالم

وأبرز ما يميز المكان الذي يعد ملكية خاصة تبلغ مساحتها 435 فدان، ويحتوي كوخا صغيرا وتبلغ كلفته 31 مليون دولار، أنه معزول عن الخدمات العامة، وأنه يلتقي عادة بالعملاء في وسط مدينة "أسبن" وينتقلون للمكان باستخدام الجندول وهي عربة صغيرة معلقة، وتستغرق الرحلة 15 دقيقة فوق جبل أسبن.

وتم تجهيز المنتجع بالألواح الشمسية حيث يحتوي على غرفتي نوم وغرفة معيشة مع إطلالات شاملة على سلسلة جبال  Elk Mountain وفي الهواء الطلق، هناك خط خاص للتنقل " zip line" بين الأشجار.

شاهد| مطعم "كلاود 9" العائم .. تجربة مثيرة ومشاهد حصرية وخلّابة وسط البحر

ويضم  المكان "شيفروليه سوبربان" وهي مركبة عائلية كلاسيكية عُرفت كوسيلة التنقل الأولي لدى العائلات الأمريكية  مزودة بمسارات للعجلات للتغلب على الطرق الجليدية.

إضافة إلى العديد من وسائل الترفيه والتنقل بما في ذلك عربات الثلوج للتجول في مئات الأفدنة.

هذه هي أغلى المنازل حول العالم وأكثرها رفاهية وفخامة!

ويوضح متسلق الجبال ووسيط العقارات ماكس تام الذي يعمل لدى شركة " Douglas Elliman"  للعقارات أنه عادة ما يأخذ العملاء فور وصولهم إلى قمة الجبل للتزلج وصولا إلى المنزل، مبينا أن المقصورة الخشبية تم بناؤها في الأصل في فنلندا قبل أن يتم تفكيكها وجلبها عبر المحيط الأطلسي، لتتم إعادة بنائها في مكانها الحالي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق