×

دليل الرجل العربي الأنيق لأفضل وأفخر ماركات البدل

دليلك الى أفضل ماركات البدل

إرمينيغيلدو زينيا

توم فورد

برونيلو كوسينلي

بروكس براذرز

سيزار أتوليني

جيفز أند هوكس

هنتسمان

البدلة جزء أساسي من خزانة أي رجل، سواء كان يعتمدها بشكل يومي أو في المناسبات.

البدلة بطبيعة الحال لها أصولها وقواعدها والأماكن والمناسبات التي تليق بها، ولكن وبغض النظر عن هذا كله البدلة يجب أن تكون بنوعية جيدة جداً في الحد الأدنى.. ففي عالم البدلات لا يمكن التحايل على الأمر كما هو الحال مع أنواع الملابس الاخرى، فكل جزء من البدلة يجب أن يكون بنوعية جيدة أو ممتازة.  

فما هي أفضل ماركات البدل التي يمكن للرجل العربي الأنيق الحصول عليها؟

دليل الرجل الأنيق الى الياقة V

إرمينيغيلدو زينيا 

يعود إنشاء دار إرمينيغيلدو زينيا إلى منتصف القرن التاسع عشر وقد أنشئت هذه الدار عندما قرر أنجيلو زينيا الإنتقال من عالم الساعات الى عالم التجارة بالأقمشة وقد تمكن بعد ذلك بسنوات من التحول الى واحد من أنجح رجال الأعمال في مجال الأقمشة تصنيعاً وبيعاً في إيطاليا. 

وحين تولى الأبناء الشركة كان قرار التحول من إنتاج الأقمشة الى خياطة البدلات الرجالية العالية الجودة. حالياً يقود الجيل الرابع هذه الماركة التي تحولت وخلال السنوات الى إسم هو المرادف لأفخم البدلات وأجملها. 

الألوان الخاصة بزينيا هي الكلاسيكية والمحايدة بشكل عام ما يجعلها مثالية لمختلف أنواع الطلات. تقنيات الخياط المعتمدة مبتكرة ولها قواعدها الخاصة وبطبيعة الحال محترفة بشكل كبير جداً. 

لزيارة موقع إرمينيغيلدو زينيا يرجى الضغط هنا 

توم فورد 

توم فورد يملك تاريخه الطويل في مجال الموضة فهو عمل مع ماركات ضخمة مثل غوتشي قبل أن يقرر العمل على ماركته الخاصة التي تحمل إسمه. هو كشخص قمة في الأناقة وعليه فإن البدلات التي يصممها تشبه حسه العالي في الأناقة. هي مثالية لاي رجل يريد أن يكون أنيقاً ولكن بأسلوب السهل الممتنع. 
بدلاته معروفة بلسماته الخاصة اذ يمكن تمييزها من بين مئات البدل، فهي تملك بالإضافة الى السحر تلك اللمسة التي تجعلها تبرز. 

لزيارة موقع توم فورد يرجى الضغط هنا 
 

كيف تختار البدلة التي تناسب شكل جسدك ؟

برونيلو كوسينلي

برونيلو كوسينلي ليست فقط ماركة فاخرة جداً بل من المؤسسات التي تهتم بالعمل الخيرية أذ أن  ١/٥ من أرباحها يتم التبرع سنوياً كما أنها تدفع للعاملين لديها اكثر بـ ٢٠٪ من المعدل المعتمد في هذا المجال.
بالإضافة الى حسها الإنساني والعادل مع العاملين لديها فهي تعرف كيف تدلل الرجل أيضاً.. وبشكل يفوق الوصف. بدلات برونيلو كوسينلي مترفة جداً فالكشمير الذي يتم اختياره هو الأفضل على الإطلاق. السترات الخاصة برونيلو كوسينلي متعددة الإستعمالات إذ يمكن إعتمادها مع البدلات كما يمكن اعتمادها كجزء من البدلة المنفصلة. 

لزيارة موقع برونيلو كوسينلي يرجى الضغط هنا 

بروكس براذرز 

واحدة من أعرق علامات الأزياء في الولايات المتحدة وأقدمها. في حفل تنصيبه إرتدى دونالد ترامب معطفاً من بروكس أند برازرز ليكمل بذلك تقليداً بدأ منذ العام ١٨١٨.. وعليه يصبح عدد الرؤوساء الاميركيين الذي إرتدوا ماركة بروكس براذرز  ٤٠ رئيساً ومنهم ابراهام لينكولن باراك أوباما وجون كيندي وغيرهم. 
بدلات بروكس براذرز  رائعة وراقية وهي توفر للرجل الكلاسيكي والمعاصر والمحب للموضة كل الخيارات المتاحة في قالب من القماش الفاخر والراقي وطبعاَ تقنيات مثالية.  

لزيارة موقع بروكس برازرز  يرجى الضغط هنا 

سيزار أتوليني

إسم غني عن التعريف فهو معروف بالبدلات الفاخرة التي يقدمها والمصنوعة يدوياً بشكل كلي حيث يقوم فريق من الخياطين من ذوي الخبرات الكبيرة بخياطة كل بدلة بشكل منفصل مانحين إياها كل الإهتمام بأدق التفاصيل بحيث تكون كل خطوة مدورسة.

ولانه يتم خياطتها يدوياً بشكل كلي فإن الكميات محدودة وعليه فهي حصرية الى حد ما.ويعرف أتوليني بإبتكاره النمط النابولي للبدل الرجالية، حيث يعتبر فينتشنزو أنتوليني صاحب البصمة لهذا التصميم من البدلات.

البدلات وعندما يتم صناعتها وخياطتها يدوياً فهذا يعني أن شكلها يأخذ شكل الجسم. كما أنها تدوم لفترة طويلة.

لزيارة موقع سيزار أتوليني يرجى الضغط هنا 

المعطف موضة شتاء 2018.. طريقك نحو الفخامة

جيفز أند هوكس

الماركة هذه معروفة على نطاق عالمي وهي من البدلات التي يعتمدها المشاهير في مختلف المجالات.. من بيل كلينتون الى مايكل جاكسون وغيرهم. معروف عنها بأنها تمكنت وبإبداع كبير الجمع بين كل ما هو تقليدي وكلاسيكي وبين الانماط المعاصرة وعليه فهو توفر للرجال من مختلف الفئات العمرية ومن مختلف الطبقات الإجتماعية ما يحتاجون اليه بالضبط . في الواقع يدين جيفز أند هوكس بهذه النقلة النوعية الى جايسون باسميجيان مديرها الابداعي السابق الذي جعلها أكثر عصرية ولكن من دون المس بهويتها التقليدية الكلاسيكية. 

لزيارة موقع جيفز أند هوكس يرجى الضغط هنا 

هنتسمان 

تاريخ هنتسمان يعود الى العام ١٨٠٩ وخلال تاريخها الذي يمتد لاكثر من ٢٠٠ عام فان الشركة هذه ألبست افراد العائلة الملكية البريطانية بالإضافة الى كبار نجوم هوليوود. 
نوعية البدلات التي تصممها هنتسمان هي من النوع التقليدي وهي أصلاً تملك قصاتها الخاصة التي تعتبر علامتها المميزة وحتى أنها لا تسمح لاي شخص بالبدء في هذا المجال قد أن تخضعه لتدريب طويل حتى يجيد هذه القصة وعليه فهي لا تترك أي مجال للخطأ.. ففي نهاية المطاف تلك التفاصيل الدقيقة هي صورتها الخاصة.. وعلامتها الخاصة التي تتميز من خلالها عن غيرها من الماركات الاخرى. 

لزيارة موقع هنتسمان يرجى الضغط هنا 

 

قفازات القيادة طريقك للراحة والأناقة والدفء لشتاء 2018


المصادر: ١- ٢- ٣

 

 

التعليقات

أضف تعليق