×

#عروس_تتبرع_بمهرها_لعلاج_مريض.. ماذا قال عنها مغردو تويتر ؟

#عروس_تتبرع_بمهرها_لعلاج_مريض.. ماذا قال عنها مغردو تويتر ؟

آلاف الدعوات تلقتها عروس سعودية، من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد أم تبرعت بمهرها كاملا من أجل إنقاذ حياة احد المرضى، واعلنت عن تكفلها بعلاجه على نفقتها الخاصة، ابتغاءً لوجه الله تعالى.

وانطلق وسم بعنوان: "#عروس_تتبرع_بمهرها_لعلاج_مريض" في قائمة ترند تويتر، في الساعات القليلة الماضية، وعلق الآلاف على الوسم بالدعاء للفتاة مشيدين بالموقف الإنساني الشهم الذي قامت به الفتاة، وكانت هذه هي أبرز التعليقات:

حيث علق ابراهيم منصور، احد رواد تويتر، على الوسم، قائلا: "#عروس_تتبرع_بمهرها_لعلاج_مريض الله يوفقك ويكتب أجرك ان شاء الله".

كما علق مرعي الحارثي، احد رواد تويتر، على الوسم، قائلا: "يابنت الرجال الله يكثر من امثالك وَيَاحي من رباك عالطيب يا حيه : مادام ان ذا فعلك فا يحظ رجالك عز الله خذا له بنت شيخ ونشميه".

فيما علق فارس الراشد، احد رواد تويتر، على الوسم قائلا: "لها مني 5000 ريال هديه بسيطه تقدير للعمل الانساني والله يبارك لها بزواجها".

بدأت قصة العروس "حنان" حين كتب الفنان فايز عن معاق لديه أسرة وأطفال ويحتاج مساعدة، لتسارع العروس بالرد عليه بتغريدة، قائلة: "أنا اتكفل بعلاجه ١٥ ألف ريال من مهري والله العالم اني بحاجتها واعيل امي وخواتي لكن ربما تفتح لي أبواب التوفيق وربما تفرج لي كرب منه سبحانه".

هنا لم يتمالك "المالكي" نفسه أمام موقف العروس النبيلة، ليغرد معقبًا على كلامها: "الله يبيض وجهك اشهد بالله أنك كفو وبنت رجال".

وتوالت التغريدات الداعية لـ"حنان"، مشيدًا بموقفها من المساعدة كونها لافتة لا تتكرر كثيرًا.

التعليقات

أضف تعليق