×

بعدما دافع عن شعره مراراً.. ترامب يعترف ويكشف صلعته

بعدما دافع عن شعره مراراً.. ترامب يعترف ويكشف صلعته

عرف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إثارته كثيرا من الجدل أينما حل، ليس فقط بسبب تصريحاته وآرائه ومواقفه السياسية، ولكن أيضا بسبب شعره حيث اختار إخفاء الصلع بتسريحة وكريمات خاصة، لكن إن هذه المرة اعترف ترامب بصلعته بل ومزح بشأنها قائلا إنها "لا تبدو سيئة جدا". 

لماذا تعتبر اللحية جذابة؟

وكان ترامب نظر إلى الشاشات التي بثت خطابه خلال مؤتمر المحافظين في واشنطن مؤخرا قائلا: "هذا الرجل (على الشاشات) يعجبي". وبعد ذلك، لفت الرئيس الأمريكي الانتباه إلى تسريحة شعره المعروفة والمثيرة للسخرية.

يذكر أن إيفانكا ابنة ترامب كانت تحدثت عن حقيقة شعر أبيها، عندما قالت للصحفي مايكل وولف كتاب "نار وغضب في بيت ترامب الأبيض"، إنه اختار إخفاء الصلع في رأسه بتسريحة وكريمات خاصة.

وأكد ولف أن شعر ترامب موجه من كل الجهات بشكل يسمح له بالتجمع في الوسط، ويثبته بالجيل الهلامي، أما بالنسبة للونه، فيكمن في مادة “Just for Men” التي كلما بقيت فترة أطول على الشعر بات لونه داكنا أكثر، وبسبب عدم صبر ترامب حصل على اللون الأشقر البرتقالي. 

تعاني من اضطراب ثنائي القطب؟.. أحد تلك الأسباب وراء إصابتك بهذا العرض

فيما قالت زوجة ترامب السابقة "إيفانا" في إقرار الطلاق عام 1990، إن جراح التجميل ستيفين خوفلين، الذي كان من أشهر زبائنه مايكل جاكسون وإليزابيث تايلور، أجرى جراحة لـ"ترامب"، ونفى الأخير هذا الأمر.

وتحدث عدد من جراحي التجميل لموقع "ديلي بيست" الأمريكي عن الإجراء، وهل خضع له ترامب أم لا، وكيف يمكن تقليل الصلع، موضحين أنه يمكن تقليل مساحة الفروة، وهو إجراء جراحي لاستعادة الشعر، يتمثل في التخلص الجراحي من فروة الرأس الصلعاء، ومد فروة الرأس المغطاة بالشعر للأمام، بحيث تغطى المساحة الصلعاء التي تم التخلص منها.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق