×

مزايا وحيل ممتعه لـ«فيسبوك ماسنجر» تعرف عليها

مزايا وحيل ممتعه لـ«فيسبوك ماسنجر» تعرف عليها

مزايا وحيل ممتعه لـ«فيسبوك ماسنجر» تعرف عليها

مزايا وحيل ممتعه لـ«فيسبوك ماسنجر» تعرف عليها

يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم تطبيق المحادثة «فيسبوك ماسنجر» إلى ان الكثيرين يجهلوا بوجود العديد من المزايا والحيل الخفية التي تزيد من متعه المحادثة سواء كانت على الحاسوب أو على الهواتف الذكية ؛ ونشر موقع بعض منها وجاءت كالتالي :

تخصيص محادثات «فيسبوك ماسنجر» على الحاسوب

توجه إلى فيسبوك ثم افتح المحادثة التي تريد تخصيصها، بعد ذلك قم بالنقر على زر الإعدادات، حيث ستظهر لك مجموعة من الخيارات، نحن مهتمون بخيارين فقط، تعديل الكنيات وتغيير اللون.

تعديل الكنيات

بعد الدخول إلى خيار تعديل الكنيات ستظهر لك نافذة جديدة يمكنك من خلال تحديد الاسم الذي تريد تغييره، فقط قم بالنقر عليه وقم بكتابة الاسم الجديد، ثم قم بحفظه.

تغيير اللون

بعد دخولك للمحادثة والنقر على زر الخيارات ثم اختيار تغيير اللون ستظهر لك نافذة تحوي على مجموعة مختلفة من الألوان يمكنك اختيار أحدها لتغيير لون المحادثة.

مسحة العين ..أحدث طريقة لكشف أمراض القلب

تغيير الرمز التعبيري أعجبني

اتجه للمحادثة وانقر على الخيارات ثم قم باختيار فتح في مسنجر، بعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة مسنجر الخاصة، الآن قم بتحديد خيار تغيير الرمز التعبيري الموجود في الجانبي للشاشة أمامك، سوف تظهر لك بعد ذلك مجموعة من الرموز التعبيرية التي يمكنك الاختيار بينها.

بعد أن قمت بهذه التغييرات ستحصل على الدردشة المخصصة التي تودها.

محادثات«فيسبوك ماسنجر» على الأجهزة الذكية
افتح الدردشة التي تريد تخصيصها، ثم قم بالنقر على الزر الموجود في أعلى يسار الشاشة “إشارة التعجب ضمن الدائرة”، ثم قم باختيار اللون، حيث ستظهر لك نافذة تحوي على مجموعة مختلفة من الألوان يمكنك اختيار أحدها لتغيير لون المحادثة.

فوائد تناول الزبادي حقيقة أم خيال ؟

أما إذا كنت تريد تغيير الكنيات يمكنك من خلال إتباع نفس الخطوات السابقة فعل ذلك، وبدلًا من اختيار اللون قم باختيار الكنيات، حيث يمكنك تحديد الاسم الذي تريد تغييره، ثم حفظه.

وبالنسبة لتغيير الرموز التعبيرية يمكنك الضغط على خيار الرموز التعبيرية بعد الوصول إليه عن طريق ذات الإعدادات، بعد ذلك سوف تظهر لك بعد ذلك مجموعة من الرموز التعبيرية التي يمكنك الاختيار بينها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق