×

لوّن شتاءك بأجمل الساعات

لوّن شتاءك بأجمل الساعات

"أوكتو ألترا نيرو" Octo Ultranero من "بلغاري" Bulgari

"بيغ بانغ أونيكو سفير" Big bang Unico Sapphire

"إيبيك إكس كرونو"Chrono Epic X من "جايكوب أند كو" Jacob & Co

"أكوانوت" Aquanaut من "بايتك فيليب" Patek Phillippe

موفادو إدج Movado Edge من "موفادو" Movado

"أويستر بربتشوال سكاي دويللر" Oyster Perpetual Sky Dweller من "رولكس" Rolex

مع حلول موسم الشتاء بأيامه الرمادية الكئيبةـ يحتاج الرجل أحياناً إلى إضفاء القليل من البريق والمرح على إطلالته. ولمساعدتك على ذلك جمعنا لك بضع ساعات بألوان جميلة يمكنك أن تختار منها ما يناسبك ويلائم ذوقك.

"أوكتو ألترا نيرو" Octo Ultranero من "بلغاري"  Bulgari 

ساعة عصرية المظهر ترتدي اللون الأسود عنواناً لها، مع ضربات من اللون الأحمر لمؤشرات الوقت تخلق تبايناً جميلاً. علبتها قطرها 41 ملم، من الفولاذ المعالج بكربون قاسٍ كالألماس. زُوّدت الساعة بحركة أوتوماتيكية التعبئة عيارBVL191 solotempo يمكن رؤيتها من ظهر العلبة الشفاف. وتكتمل أناقة الساعة بسوار من المطاط المدمج مع إبزيم من الفولاذ. يصل احتياطي الطاقة إلى 50 ساعة. تقاوم الماء حتى عمق 50 متراً. 

ساعة Tissot Excellence.. أصل الرفاهية الأنثوية

"بيغ بانغ أونيكو سفير" Big bang Unico Sapphire

التي تضمّ قطع وسطها وإطارها وظهرها قوالب سفير أحمر. وتأتي بإصدار محدود من 250 قطعة، القطر 45 ملم.علبة الساعة من كريستال سفير أحمر ملمّع، مع إطار من كريستال سفير أحمر ملمّع، مع 6 براغٍ من التيتانيوم، مطلية باللون الأسود. ظهر العلبة كريستال صفير أحمر ملمّع، مع كريستال سفير التاج وأزرار الضغط تيتانيوم مصقول، ومطلي باللون الأسود وبراغٍ من التيتانيوم المطلي باللون الأسود. وقد زُودت بحركة كرونوغراف فلاي باك HUB 1242 UNICO يدوية التعبئة، مزوّدة بعجلة عمودية، ومطوّرة ومصنّعة لدى الدار. تقاوم الساعة الماء حتى عمق 50 متراً، مع احتياطي الطاقة72 ساعة. 

«لوتاه» تكشف عن عطرين جديدين للرجل والمرأة

"إيبيك إكس كرونو"Chrono Epic X من "جايكوب أند كو"  Jacob & Co

التي تتمتع بعلبة قطرها 47 ملم، وكرونوغراف هيكلي عيار JCAA05 ذاتي التعبئة، يمكن قراءة الثواني من نافذة عند الرقم 9 ، بينما الدقائق القافزة عند الرقم 3. أما الثواني القافزة فيمكن قراءتها عند الوسط. احتياطي الطاقة يصل إلى 48 ساعة. يمكن رؤية الحركة من ظهر العلبة الشفاف المصنوع من كريستال السفير. البُزال الداخلي دوار. علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع بُزال من السيراميك الأبيض، ودائرة حمراء وعداد كرونوغراف. تقاوم الماء حتى عمق 200 متراً. 

شاهد| ساعات “فيردي” و “3 Five6 السويسرية المستوحاة من بورش الشهيرة

"أكوانوت" Aquanaut من "بايتك فيليب" Patek Phillippe

التي طرحتها الدار، احتفالاً بالعيد العشرين لنموذج "أكوانوت" Aquanaut. النموذج الاحتفالي يأتي بقطر 42.2 ملم، مع ميناء مميز يتدرج من الأسود إلى الأزرق الليلي.

ساعة ذكورية الإطلالة، تأتي مع بُزال ساتاني الملمس يتمازج مع علبة من الذهب الأبيض. زُوّدت بحركة ذاتية التعبئة عيار 324SC، يمكن رؤيتها من ظهر العلبة المصنوع من كريستال السفير. تقاوم الماء حتى عمق 120 متراً.

موفادو إدج Movado Edge من "موفادو" Movado 

ساعة تُعيد ترجمة الخصائص الجماليّة البسيطة لميناء Museum Dial  الأسطوري، مع شكل وتركيبة جديدَين. تنبثق فيهما النقطة من توقيع الدار عن السطح الناتئ والمضروب بالرمل للميناء، وتوحي الرؤوس الطوليّة الناتئة حول طرف الميناء، بأشعة الشمس، ويدلّ على الدقائق بكلّ براعة.

يتمتّع الطراز بعلبة مستديرة بقطر 40 ملم وسماكة 8،50 ملم، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بميناء أخضر مضروب بالرمل، مع عقرب ساعات بلون برتقالي زاهٍ، خالي من اللمعية، وعقرب للدقائق باللون الأسود اللامع. وتتمتّع بالنقطة الناتئة المصقولة عند الساعة الثانية عشرة، وبعقرب للساعات ذي لمسة نهائيّة خالية من اللمعية وعقرب لامع للدقائق. وزُوّدت بنظام حركة كوارتز سويسري مترف عيار Ronda 772.، مقاومة للماء وصولاً إلى عمق 30 متراً

"أويستر بربتشوال سكاي دويللر" Oyster Perpetual Sky Dweller من "رولكس" Rolex

ساعة للمسافر العالمي بعلبة قطرها 42 ملم. تجمع في تركيبتها بين الفولاذ والذهب الابيض عيار 18 قيراطاً. تحتوي على منطقتين زمنيتين يمكن قراءتهما في وسط الميناء أو قرص دوار على الميناء، ورزنامة سنوية تحتاج إلى تعديل مرة واحدة في السنة. زُوّدت بحركة عيار 9001 ذاتية التعبئة طوّرتها رولكس. احتياطي الطاقة فيها يصل إلى 72 ساعة. تقاوم الماء حتى عمق 100 متراً.

التعليقات

أضف تعليق