×

4 قطاعات ستشهد أعلى زيادة رواتب في الإمارات 2018

4 قطاعات ستشهد أعلى زيادة رواتب في الإمارات هذا العام

4 قطاعات ستشهد أعلى زيادة رواتب في الإمارات هذا العام

 يتأثر سوق العمل الإماراتي بالعديد من العوامل المختلفة أهما الاعتماد الكبير على التقنيات الرقمية الحديثة والظروف الاقتصادية المتغيرة .

وكشف أحدث التقارير الاقتصادية عن تزايد طلب سوق العمل الإماراتي خلال هذا العام على المدراء التنفيذيين للمبيعات والتسويق والمهنيين في القطاعات القانونية والمالية ، مع توقعات بأن تكون زيادات الرواتب الأعلى في هذه القطاعات.

هل تستحق هذا المبلغ؟.. جزيرة للبيع في «الباهاماز» مقابل 20 مليون دولار (فيديو)

وقال «جيسون جروندي»، الرئيس التنفيذي لشركة «روبرت والترز» الشرق الأوسط : «سيبقى الطلب على المهنيين في مجال المبيعات مرتفعاً، حيث توسع الشركات أسواقها للتغلب على الظروف الاقتصادية الصعبة المحلية، وستبقى قطاعات التكنولوجيا المالية والصناعة التحويلية على طريق النمو، مدفوعة بالحوافز الحكومية لتنويع الصناعات في المنطقة».

وبحسب تقرير شركة «روبرت والترز» فإن أحجام الوظائف ظلت مستقرة مع زيادة طفيفة في نهاية عام 2017.

وتوقع الرئيس التنفيذي لشركة «روبرت والترز»أن يشهد الموظفون زيادة في متوسط الرواتب بنسبة 1 في المائة في عام 2018. 

"Snow Arena" مركز ترفيهي شتوي فريد من نوعه في دروسكنينكاي

وأوضح «علي مطر»، رئيس لينكيدين الشرق الأوسط وشمال أفريقيا القطاعات التي ستشهد نمو في سوق العمل خلال الفترة القادمة حيث قال 

 «إن الموجة القادمة من نمو فرص العمل سوف تأتي أساسا من البلوكشين، والطباعة ثلاثية الأبعاد والطائرات بدون طيار، وتقنيات الواقع الافتراضي، والواقع المعزز، وإنترنت الأشياء، والروبوتات والذكاء الاصطناعي» ؛وفقاً لما نشرة موقع arabianbusiness .

التعليقات

أضف تعليق