×

الأمير هاري في واجهة الرجال الأكثر أناقة

الامير هاري في واجهة الرجال الأكثر أناقة !

الامير هاري في واجهة الرجال الأكثر أناقة !

الامير هاري في واجهة الرجال الأكثر أناقة !

الامير هاري في واجهة الرجال الأكثر أناقة !

الامير هاري في واجهة الرجال الأكثر أناقة !

منذ إعلان خطوبته، صار الأمير هاري محط الانظار، بعدما كان دوما في خلفية صورة العائلة الملكية. فرغم نشاطاته ومغامراته الشيّقة، كان يعرف عنه حبّه الابتعاد عن الأنظار والعدسات. لكن يبدو ان لكلّ خطوة جديدة ثمنها، فبعد خطوبته ونيّته الزواج قريبا، صار حديث الجميع. وباتت الصور التي تجمعه بخطيبته منتشرة في كل انحاء العالم.

وفي كل صورة، أناقة متميّزة. ففي نهاية المطاف، إنه أمير عليه مراعاة قواعد الاطلالات الرسمية. الشوائب ممنوعة في عالمه المخلي. وهذا ما يتيح لنا استخلاص عدد من النصائح للحصول على مظهر متميّز!

  • البساطة عنوان: تبقى البساطة العنصر الأساسي الذي حكم عالم الاناقة الكلاسيكية. حيث الاخطاء ممنوعة والشوائب محرّمة، تبقى الكلاسيكية الخيار الامثل. إذ ان الكادر الذي يحكم حياة الامير، لا يسمح له بأخذ الكثير من المجازفات وخوض الكثير من التجارب في ما يخص اطلالاته الرسمية.
  • الالوان الرصينة: يتنقل بين الاسود والازرق بتدرجاته المختلفة. اللافت انه يختار درجة زاهية من الازرق تتناسب ولون عينيه اضافة الى لون بشرته.
  • الخطوط المستوية: عندما يأتي الحديث عن نوع القصة التي تحكم بذلاته، فواضح ان الامير هاري يبتعد عن النماذج الفضفاضة التي راجت في الآونة الاخيرة. إنما في الوقت نفسه، لا يهوى كثيرا البذلات الضيقة والياقات الرفيعة. فيقع اختياره في نهاية المطاف على الخيار الوسطي، أي على البذلة ذات القصة المستوية التي تبرز قامته الممشوقة.
  • المعطف الطويل: برد لندن وصقيع بريطانيا، يفرضان التمسك بالمعطف الرسمي. بات واضحا ان الامير هاري يهوى المعاطف الطويلة الخالية من اي تفاصيل تذكر. وهذه حيلة جيدة لجرعة اضافية من الكياسة.
  • الاسلوب المتناسق وملابس خطيبته: معروف عن المشاهير من رؤساء وامراء حفاظهم على تلك الصورة المتماسكة الخالية من الشوائب. هنا كل شيء مدروس. هذا لا يعني ان الامير وخطيبته يرتديان اللون نفسه. بل على العكس يعمدان الى تنسيق اطلالاتهما، على صعيد القصّات والملامح العامة والالوان الرصينة. بدا لافتا في احدى الاطلالات ارتداء الامير بذلة مع معطف بتدجات متقاربة من الازرق، فيما عمدت خطيبته الى ارتداء البيج مع الكاميل. أما ملابسهما فكان هناك خط واضح من النقاط المشتركة بينها على صعيد القصات والاسلوب العام.     

التعليقات

أضف تعليق